الجمعة, 16 نوفمبر 2018

خبر : تكريم الطلاب المجيدين بمدرسة أدم للتعليم الأساسي

الأربعاء 20 مايو 2015 01:16 ص بتوقيت مسقط

أدم - ناصر العبري

نظَّمتْ شبكة الغويل الإخبارية -وبالتعاون مع مدرسة أدم للتعليم الأساسي- حفلَ تكريم الطلاب المجيدين في التحصيل العلمي والأنشطة المدرسية، ورَعَى الحفلَ يوسف بن سعود البوسعيدي رئيس مجلس الآباء، بحضور محمد البوسعيدي مدير المدرسة ومساعديه، وعدد من المعلمين ورئيس تحرير الشبكة.

وبلغ عدد الطلاب المكرمين 50 طالبا. ويأتي الهدف من التكريم تشجيع الطلاب على مواصلة النجاح والتفوق في الدراسة، وحثهم على حب الدراسة والعمل بجد لخدمة المجتمع مستقبلا.

وبدأ الحفل بكلمة ألقاها مدير المدرسة الأستاذ محمد البوسعيدي؛ أشار فيها إلى أهمية مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى إعجابه بالشبكة واهتمامها بنشر الأخبار والعمل التطوعي. تلى ذلك كلمة رئيس الشبكة؛ أكد فيها أنَّ وسائل التواصل الاجتماعي أصبحتْ تصل إلى كلِّ بيت حول العالم في ثوانٍ حتى صارت سلاحا ذا حدين، إذا أحسن استعماله ارتقى المجتمع واستفاد، ولكن إنْ أسيئ استعماله صار مثل الجرثومة المضرة. وذكر أن أسباب إنشاء الشبكة والدور الذي لعبته في المجتمع العماني من خلال نشر قضايا من المجتمع وإيجاد حلول مناسبة وإيصال صوت المواطنين إلى الجهات المختصة.

إلى ذلك، قدَّم الطلاب قصائد ترحيبية بالشبكة والضيوف والمعلمين، كما قدَّم الطلاب قصائد الوداع لهذا الفصل وعبَّروا عن حبهم للمدرسة والتعليم.

وبعدها.. بدأت مراسم تكريم الطلاب الذين بلغ عددهم 50 طالبا، وقدم كلٌّ من راعي الحفل رئيس مجلس الآباء ورئيس شبكة الغويل الإخبارية، شهادات التكريم والهدايا الرمزية. وفي الختام قدَّمت مدرسة أدم للتعليم الاساسي هدية تذكارية لشبكة الغويل الإخبارية تسلمها رئيس الشبكة. كما قدَّمت شبكة الغويل الإخبارية هدية تذكارية إلى مدرسة أدم على جهودها وتعاونها مع الشبكة في تكريم الطلاب لهذا العام.