"أوتوورد باوند عمان" تكرم شركات القطاع الخاص الداعمة لأنشطة المؤسسة

مسقط- الرؤية

رعى صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد حفل تكريم مؤسسة أوتوورد باوند عمان (تحدي)-المؤسسة الرائدة في تطوير الموارد البشرية- للشركات الداعمة لأنشطة المؤسسة.

وكانت أوتوورد باوند عمان/ تحدي قد تأسست بقرار وزاري صدر في شهر مايو من العام 2009، وضمت قائمة الشركاء المؤسسين كلا من شركة دنتونز، شل عمان، ومجموعة سعود بهوان. وهدفت إلى تنظيم مجموعة من رحلات المغامرة والتحدي في الصحاري والجبال لتطوير مهارات المشاركين الحياتية والشخصية، إلى جانب تعميق القيم السليمة لدى الشباب العماني.

وتنتشر أنشطة مؤسسة أوتوورد باوند حالياً في 30 دولة حول العالم، وتنمو هذه المؤسسة بشكل سريع في السلطنة التي تعتبر الفرع الأول لها في العالم العربي، ويشارك في رحلات أوتوورد باوند سنوياً ما يصل إلى 250,000 شخص حول العالم. وتم تأسيس شركة الرعاة لمؤسسة أوتوورد باوند عمان / تحدي في العام 2012، وهي تضم حالياً 14 عضواً وهم: شركة بي بي، ودنتونز، ومصفاة الدقم، وبنك اتش إس بي سي عمان، والبنك الوطني العماني، وشركة نفط عمان، وشركة عمانتل، وأوكسيدنتال، وشركة تنمية نفط عمان، ومجموعة النهضة للخدمات، ومجموعة سعود بهوان، ومجموعة الزبير، وشركة فالي. وساهمت هذه الشركات في دعم أنشطة أوتوورد باوند عمان وتمكين الشباب العماني من الانضمام إلى برامجها ودوراتها التي تستمر 4 أيام لكل منها، وبفضل هذا الدعم، تلقى أكثر من 1400 شاب عماني دورات تدريبية في أوتوورد باوند عمان.

من جانبه، قال صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد الرئيس الفخري لأوتوورد باوند عمان: "سعداء بالتطور والنمو الذي تشهده أنشطة أوتوورد باوند عمان عاماً بعد عام، هذا التطور الذي دفع بفرع السلطنة ليتفوق على منافسيه في 32 دولة حول العالم في المؤتمر الأخير لأوتوورد باوند العالمية في ألمانيا والذي منح أوتوورد باوند عمان جائزة الابتكار في تصميم وإدارة أنشطتها ودوراتها في عمان، إن هذه الجائزة تدعونا جميعاً للفخر بما حققناه بالشراكة مع رعاتنا الكرام".

وأضاف سموه: "هذه الرحلة المشرفة لأوتوورد باوند عمان لم تكن لتلاقي هذا النجاح الكبير لولا الدعم الذي تلقته من شركائنا الكرام الذين التزموا بدعم وتمكين شباب السلطنة من الاستفادة من برامج المؤسسة، ولذلك انتهز الفرصة لشكر هذه المؤسسات والشركات على استثمارها في المجتمع العماني لما فيه الخير لمستقبل عمان وأهلها، كما أتقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح مساعي أوتوورد باوند عمان".

ومن المقرر أن يشهد العامان الجاري والمقبل نموًا أكبر لمؤسسة تحدي عمان، عبر تنفيذ ما يصل إلى 100 دورة تدريبية للشباب والشابات في السلطنة، الأمر الذي يستدعي تدريب وتوظيف العديد من الشباب العمانيين للعمل كمدربين في أوتوورد باوند عمان ليستطيعوا عكس الثقافة العمانية للعدد المتزايد من زوار المؤسسة من كافة أنحاء العالم.

تعليق عبر الفيس بوك