تكريم المساهمين في دعم المسيرة التعليمية بمدارس ولاية منح

منح - حمد الحراصي

احتفلتْ ولاية منح بمحافظة الداخلية بتكريم عدد من الشخصيات الداعمة والمساندة لمدارس الولاية خلال مسيرتها التعليمية للعام الدراسي 2014-2015؛ وذلك تقديرا لجهودها وتفانيها في خدمة المسيرة التربوية والتعليمية، ووقوفها جنبا إلى جنب مع مدارس الولاية، ومساهمتها في خدمة المجتمع ودعم المشاريع الإنشائية بالمدارس والتواصل مع أولياء أمور الطلاب، وتفعيل الدور الرائد لمجلس الآباء والأمهات بالولاية.

وتضمَّن الحفل: الاستماع إلى وجهات نظر مديري ومديرات المدارس بالولاية، ومناقشة عدد من القضايا التي تساهم في خدمة العملية التربوية والتعليمية. وتم عرض مقطع مرئي عن الأنشطة والبرامج والمشاريع المنفذة خلال العام الدراسي، وقامت بلدية منح في ختام الحفل بتكريم مديري ومديرات مدارس الولاية على تعاونهم ودعم أنشطة البلدية.

وعبَّر علي بن يعقوب الحراصي مدير مدرسة الشيخ محمد بن مسعود البوسعيدي بولاية منح، عن خالص شكره إلى كلِّ من ساهم وتواصل مع المدارس خلال العام والدراسي.. وقال الحراصي: "نخص بشكرنا مكتب سعادة والي منح وعضو المجلس البلدي بالولاية ومدير بلدية منح؛ وذلك على جميل تواصلهم وتعاونهم المثمر خدمة لأبنائنا وبناتنا في مدارس الولاية".

تعليق عبر الفيس بوك