معهد الضباط يختتم 4 دورات تدريبية

مسقط - الرُّؤية

اختتم بمعهد الضباط 4 دورات تدريبية؛ الأولى بعنوان "التعرف على الأدلة الرقمية وحجزها"، والتي نُفذت على مدى أسبوعين، واشتملتْ على عدة محاور؛ منها: إظهار القدرة على ضبط الأدلة الرقمية، واستخدام الميزات الأساسية للأداة الشرعية في فحص الأدلة الرقمية، وكذلك تحليل الشفرة الرقمية.

أما الدورة الثانية، فكانت بعنوان "التخطيط المالي وتحليل الموازنات والقوائم المالية"، واستمرت لمدة أسبوع؛ حيث هدفتْ الدورة إلى إكساب المشاركين مهارات التخطيط المالي وتحليل الموازنات والقوائم المالية.

وجاءت الدورة الثالثة بعنوان "فن التعامل مع الجمهور"، واستمرت كذلك لمدة أسبوع، وهدفتْ إلى إكساب المشاركين المهارات والطرق والمعارف الحديثة، التي تُمكنهم من التعامل مع المراجعين والعملاء بطرق مهنية وجودة عالية.

أما الدورة الرابعة، فكانت بعنوان "تأهيل وتطوير المهارات الإلزامية لشاغلي الدرجات المدنية (6-7) الدفعة الثالثة"، والتي نُفذت لمدة 4 أسابيع.. وهدفت الدورة إلى صقل معارف المشاركين في الجوانب القانونية والشرطية واكتسابهم المهارات التي تمكنهم من أداء الأدوار الموكلة لهم بكفاءة وفعالية، وتحسين مهاراتهم وزيادة فاعليتهم الوظيفية.

تعليق عبر الفيس بوك