العراق: غارات "عنيفة" تقتل 5 عناصر من "داعش"

بغداد - الوكالات

أعلنت مصادر أمنية عراقية، أمس، مقتل 5 من عناصر تنظيم "داعش" في غارتين منفصلتين لطيران سلاح الجو العراقي وطيران التحالف الدولي في مناطق تابعة لمحافظة الأنبار.

فيما قالت وزارة الدفاع العراقية إن القوات المسلحة ستضرب بقوة كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار.. وحذر بيان لوزارة الدفاع تنظيم داعش الإرهابي وكافة الخارجين عن القانون باللعب على الوتر الطائفي، مؤكدة أن القوات المسلحة ستقف بحزم وشدة ضد أي محاولة لإثارة الفتنة الطائفية وستتخذ أقصى الإجراءات القانونية بحق مسببيها.. داعية وسائل الإعلام إلى توخى الدقة في نقل المعلومات من مصادرها الخاصة، وعدم التهويل لأن ذلك يساعد التنظيمات الإرهابية بطريقة غير مباشرة لتحقيق مآربها الدنيئة. ولفتت إلى أن ما قامت به العصابات الإجرامية فى الأعظمية هو دليل يأس وفشل للتنظيمات الإرهابية التى عجزت عن تحقيق أى نصر ميدانى لذلك سعت إلى هذه الأساليب الرخيصة. وحيت الوزارة الحشود المليونية الزائرة إلى مرقد الإمام موسى الكاظم فى بغداد، وجهود الأجهزة الأمنية كافة والمواطنين ووسائل الإعلام الذين سهلوا عملية أداء الزيارة. وشارك وزير الدفاع العراقى خالد العبيدى فى "صلاة الجماعة الموحدة" بجامع الإمام الأعظم أبى حنيفة النعمان التى ضمت سنة وشيعة، وزار مدينة الكاظمية للاطمئنان على زوار مرقد الإمام موسى الكاظم.. وتفقد العبيدى مدينة الاعظمية اليوم وأشاد بدور الاهالى والزائرين لدرء الفتنة.

إلى نفى الجيش الأمريكي، مؤخرًا، قصف مقاتلة تابعة للتحالف الدولي مسجداً في العراق، بعد أن قال مسؤولون عراقيون إنها استهدفت اجتماعا لمقاتلي تنظيم الدولة في مسجد بمدينة تلعفر (شمال غربي العراق).

تعليق عبر الفيس بوك