"ميلينيوم المصنعة" يطور مفهوم "الإجازات الصيفية" بعروض ترفيهية مميزة

مسقط - الرّؤية

أعد منتجع ميلينيوم المصنعة برامج مميزة لقضاء الإجازات الصيفية ورفد سوق السياحة والسفر المزدهر في عمان؛ من خلال تقديم تجربة فريدة لأفراد العائلة في وجهة تعنى بخصوصية الضيوف وتحرص على توفير أجواء رائعة للاسترخاء والاستجمام لكافة الزوّار ضمن مجموعة مرافق رائدة تعيد تعريف معنى الرفاهية وتوفر أجمل أنماط الحياة العصرية.

وفي هذا الصدد، قال موريس دي روي المدير العام لمنتجع ميلينيوم المصنعة: "إنّنا نقدّم لضيوفنا ملاذاً بعيداً عن الازدحام على الشواطئ الذهبية الناعمة لمحافظة الباطنة والتي تمدنا بالطاقة والحيوية خلال قيامنا بمهام عملنا الذي نركز فيه على جذب المزيد من الزوّار أكثر من أي وقت مضى. وفي ضوء الازدهار المطرد الذي يشهده قطاع السياحة العمانية، فإن المواقع السياحية المميزة مثل منتجع ميلينيوم المصنعة أصبحت اليوم تمثّل وجهات مثالية ومواقع مفضلة لقضاء أجمل الأوقات التي تزخر بالمرح والاسترخاء خلال فصل الصيف".

وصُمّمت عروض الإقامة لهذا الصيف لتلائم كافة الأفراد والعائلات وتشمل الإقامة والفطور لليلة واحدة لشخصين في غرفة ديلوكس بقيمة تبدأ من 53 ريالا عمانيا، مع إمكانية إضافة وجبة عشاء في مطعم ميدان الفاخر بحيث تصبح قيمة العرض 70 ريالا عمانيا. كما يمكن استبدال وجبة العشاء بجلسة تدليك تقليدية لشخصين مقابل 75 ريالا عمانيا. ويقدم عرض العائلة إقامة فاخرة لشخصين لليلة واحدة في غرفة ديلوكس مع الفطور بقيمة 59 ريالا عمانيا صافي، وتضم الباقة ترقية مجانية للحصول على غرف بإطلالة بحرية حسبما هو متوفر، وتخفيضاً بقيمة 50% على غرفة ثانية للأطفال دون سن الـ16. وإلى جانب عرض العائلة المفضّل، بإمكان الزوّار اختيار عرض الصيف القيّم ليحصلوا على حجز يتضمن وجبتي الفطور والعشاء مع إمكانية ترقيته إلى حجز إقامة شامل بما في ذلك وجبة الغداء مقابل 76 ريالا عمانيا صافي حسب الغرف المتوفّرة.

تعليق عبر الفيس بوك