ندوة حول إدارة الثروات لعُملاء بنك " إتش إس بي سي عمان"

مسقط - الرؤية

استضاف بنك إتش إس بي سي عُمان أكثر من 100 عميل من عُملائه في ندوة خاصة عن إدارة الثروات في فندق قصر البستان، حيث أتت الندوة تحت عنوان :" النقد ليس دائماً سيد الموقف" .

وقدّم ستيوارت كاميرون، مدير عام إدارة الأصول الدولية في بنك إتش إس بي سي، الندوة التي تُعد الأولى في سلسلة من الجلسات التي صمّمها البنك لتعزيز محفظة الخدمات الإستثمارية التي يقدّمها لعملائه وتوفير المشورة المُتخصصة لهم في مجال إدارة الثروات.

وبحثت الندوة الكيفية التي تتفوّق فيها السندات المالية والأسهم على النقد، وتأثير التضخم على الثروات في الأسواق المُعاصرة، وأهمية التنويع من اجل تحقيق الأهداف المالية المنشودة. كما وتمّت مناقشة عددٍ من الأمور ذات العلاقة باستراتيجيات الاستثمار بحضور لفيفٍ من الخبراء الذين قدّموا رؤاهم ومعارفهم المثرية عن الاستثمار وإدارة الثروات في السوق.

وعن أهمية الندوة، قال أندرو لونج، الرئيس التنفيذي لبنك إتش إس بي سي عُمان : "تمثّل هذه المُبادرة المنهج الذي نعتمده في الإستجابة لاحتياجات عُملائنا وإرشادهم في كل خطوة يقدمون عليها لتحقيق النجاح في استثماراتهم. وقد عمدنا من خلال هذه الندوة إلى رفد العُملاء بالمعرفة اللازمة لتقييم العوائد والمخاطر المُحتملة في الاستثمار من خلال خبرتنا الدولية الواسعة ونظرتنا الشمولية للمشهد الاقتصادي لهذا العام، إضافة الى توجيه النصح والإرشاد لهم من أجل فهمٍ أشمل وأكثر اتساعاً للفرص الاستثمارية التي يطرحها السوق".

ومن جانبه، قال عبد القادر بن أحمد الصومالي، مُدير عام الخدمات البنكية للأفراد وإدارة الثروات في البنك: "يُمكن لإدارة الثروات أن تكون مسألة في غاية البساطة إذا رافقها الإرشاد والأدوات الصحيحة، وهو ما قمنا بتقديمه لعُملائنا خلال هذه الندوة. كما ناقشنا خلالها التحديات التي يواجهها المُستمرون وكيفية التغلب عليها عبر اتباع عددٍ من الخطط والاستراتيجيات المالية التي أثبتت نجاحها فضلاً عن المشورة المُتخصصة التي جمعناها من خلال خبرتنا الطويلة التي تمتد على مدى عقودٍ مضت".

الجديرٌ بالذكر أنّ بنك إتش إس بي سي عُمان يُقدّم لعُملائه مجموعة واسعة من خدمات التخطيط والإدارة المالية بهدف تحديد الفرص الاستثمارية، وترتيب أولويات الأهداف المالية، وتنمية الثروات، ووضع الخطط المُستقبلية الملائمة. وسيواصل بنك إتش إس بي سي عُمان عقد سلسلة من المُؤتمرات وحلقات العمل المماثلة على مدار العام، بهدف تعزيز خبرات عملائه وإثراء معارفهم المالية ورفدهم بالأدوات والحلول اللازمة لتخطّي كافة التحديات والعقبات التي يمكن أن تواجههم في طريقهم لتحقيق تطلعاتهم ورؤاهم المالية.

تعليق عبر الفيس بوك