حديد بن جمعان يحصد جائزة الموظف المتميّز لمنتجعات ماريوت العالمية

مسقط - الرؤية

حصل المواطن حديد بن جمعان بيت شماسة من منتجع ماريوت- صلالة، على جائزة التميّز لموظفي منتجعات ماريوت العالمية، من بين ما يقارب الـ 150 ألف موظفاً لدى منتجعات ماريوت العالمية البالغ عددها 3900 منتجعاً في 72 دولة حول العالم. وجرى أمس الأول تسليم الجائزة خلال الحفل الذي تم تنظيمه في بيثيسدا بولاية ماريلاند الأمريكية.

وقال سامر خير المدير العام لمنتجع ماريوت صلالة: يعتبر حديد من الكوادر الوطنية المتميزة ضمن فريق عمل منتجع ماريوت بصلالة، ونحن سعداء بحصوله على هذه الجائزة وهي تمثل إنجازا على الصعيد الشخصي لحديد ولفريق العمل وللسلطنة بوجه عام ليكون هذا الإنجاز حافزاً لمواصلة الجهد والعطاء".

من جانبه علق حديد بن جمعان بيت شماسة قائلاً: ماريوت العالمية ومنذ تأسيسها في عام 1927م تعتبر من الشركات الرائدة في قطاع السياحة وبالأخص في مجال صناعة الضيافة وأنا فخور بالعمل في هذه المؤسسة.

وأضاف: أشعر بالاعتزاز بحصولي على هذه الجائزة وتحقيق إنجاز على الصعيد الشخصي منذ انطلاق مسيرتي العملية في هذا المجال وتمثيلي للسلطنة في هذا الحفل، كما أشكر كل من ساهم معي في تحقيق هذا الإنجاز".

وقد تمّ تأسيس جوائز ماريوت للتميّز منذ عام 1987م تكريماً لمؤسس الشركة حيث يتم تقديم الجائزة سنوياً بناء على ترشيحات الرؤساء ضمن المواصفات الخمس المدرجة على لائحة الجائزة والتي تتضمن الإنجاز والشخصيّة والتفاني والجهد والمثابرة. حيث سيتم تكريم حديد ضمن العشرة موظفين المكرمين لماريوت الدولية في حفل تحت رعاية بيل ماريوت جونيور، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة ماريوت العالمية بولاية ماريلاند الأمريكية.

تعليق عبر الفيس بوك