الإثنين, 27 مايو 2019
41 °c

خبر : فريق من الإدارة العليا لبنك عُمان العربي يزور محافظتي شمال وجنوب الباطنة

الخميس 14 مايو 2015 02:21 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

قام وفد من الإدارة العليا من بنك عُمان العربي بزيارة فروع البنك في محافظة الباطنة وذلك بقيادة الرئيس التنفيذي أمين الحسيني. جاءت هذه الزيارة ضمن خطة دعم الإدارة للفروع في جميع أرجاء السلطنة وذلك لتحقيق نتائج أفضل حيث إنّ الإدارة تحرص دائماً على لقاء مديري الفروع والموظفين بهدف استمرارية التواصل والارتقاء بالعمل المصرفي.

حيث كان لقاء الرئيس التنفيذي والوفد المرافق له بمديري الفروع له أهداف عديدة أهمها تعزيز لغة التواصل والحوار بين الإدارة العامة والفروع وطرح أفكار جديدة لها علاقة بالتسويق المصرفي وترويج خدمات البنك بشكل يخدم العملاء بطريقة أسهل، ووضع خطط عملية تساعد موظفي الفروع على رفع أدائهم في العمل، وذلك لتحقيق الأهداف المرجوة ولرفع مستوى العمل المصرفي.

وخلال الزيارة التقى الرئيس التنفيذي مع مجموعة من العملاء في المحافظة يمثلون جميع القطاعات الحيوية، وذلك لغرض الاجتماع بهم والاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم وتفهم حاجاتهم المصرفية من أجل تطوير المنتجات وتحسين الخدمات المقدمة لهم من قبل البنك. ومن ضمن النقاط التي تمّ التركيز عليها في الاجتماع كان موضوع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي باتت تلعب دوراً حيوياً في دعم الاقتصاد الوطني، حيث كان للرئيس التنفيذي كلمة بهذا الخصوص جاء فيها: "إنّ البنك قام بتأسيس دائرة متخصصة لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وذلك إيمانًا منّا بأنّ المشاريع الصغيرة والمتوسطة تلعب دوراً فعالاً وحيوياً في تطوير الاقتصاد الوطني وذلك من خلال تشجيع مبدأ التوظيف الذاتي، كما أننا نفخر بأن نقدم التسهيلات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال منتج "طموحي"الذي يوفر مجموعة من الخيارات التمويلية للمشاريع الخاصة، وهو برنامج مشترك مع وزارة التجارة والصناعة وبنك التنمية العُماني لتشجيع روح المبادرة لدى الشباب العُماني الذين يمتلكون أفكاراً تجارية ويبحثون عن الدعم المالي للبدء في مشروعهم الخاص، لذا علينا تشجيع المبادرات ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة خاصة في المناطق التي تبعد عن العاصمة.

كما كان هناك بعض المقترحات والتوصيات من مديري فروع محافظة الباطنة، والتي تمّت مناقشتها مع الإدارة التنفيذية وذلك بخصوص زيادة القدرة التنافسية للبنك في القطاع المصرفي المحلي.

الجدير بالذكر أنّ فروع البنك في محافظة الباطنة تتضمن 13 فرعاً ومكتباً وهي: فرع صحار، وفرع نخل، وفرع بركاء، وفرع الثرمد، وفرع صحم، وفرع الرستاق، وفرع فلج القبائل، وفرع الخابورة، وفرع الوقيبة، وفرع السويق، وفرع شناص، وفرع المصنعة، ومكتب في مبنى المديرية العامة للتجارة والصناعة. كما أنّ البنك لديه 67 فرعاً ومكتباً منتشرة في جميع أرجاء السلطنة، كما لديه 117 جهاز صراف آلي وأجهزة إيداع. كما يوفر البنك لعملائه تشكيلة من المنتجات والخدمات في مجال التعاملات المصرفية للأفراد، وتمويل الشركات والمشاريع، وخدمات الاستثمار.

 

 

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية