74 متسابقا في مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم بالظاهرة

عبري - ناصر العبري

تجرى التصفيات الأولية لمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم (في دورتها الخامسة والعشرين)، والتي تقام بمحافظة الظاهرة، في التاسع من شهر أغسطس المقبل، ووصل عدد المتقدمين من أبناء المحافظة إلى 74 متسابقا ومتسابقة في المسابقة.. ومن المقرر أن يغلق باب التقدم للمسابقة في الأول من أغسطس.

وأشار نبهان بن سهيل المقرشي العضو الإداري بمركز عبري، إلى أن مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم في دورتها الحالية، تتضمَّن عدة مستويات مقسَّمة إلى: المستوى الأول ويتضمن حفظ القرآن الكريم كاملا مع التجويد، والمستوى الثاني ويتضمن حفظ أربعة وعشرين جزءا متتاليا مع التجويد، والمستوى الثالث ويتضمن حفظ ثمانية عشر جزءا متتاليا مع التجويد، والمستوى الرابع ويتضمن حفظ اثني عشر جزءا متتاليا مع التجويد، والمستوى الخامس ويتضمن حفظ ستة أجزاء متتالية مع التجويد، ويُشترط أن يكون المتسابق من مواليد سنة 2000 فما فوقها، والمستوى السادس يتضمن حفظ جزأين متتالين مع التجويد ويشترط أن يكون المتسابق من مواليد 2007 فما فوقها.

ويذكر أن التسجيل يتطلب تعبئة الاستمارة الإلكترونية في الرابط المعد لهذا الغرض وتحميل صورة شخصية للمتسابق ونسخة من البطاقة الشخصية للمتسابق أو شهادة الميلاد إذا كان صغير السن.

تعليق عبر الفيس بوك