"البنك الوطني العماني" يبرم شراكة إستراتيجية مع "الجمعية العقارية العمانية"

مسقط- الرؤية

وقع "البنك الوطني العماني" اتفاقية شراكة إستراتيجية مع "الجمعية العقارية العمانية"، بما يجدد التزامه نحو خدمة المجتمع والقطاع العقاري في السلطنة.

وفي إطار هذه الشراكة الإستراتيجية الممتدة لعام كامل، شارك البنك في "مؤتمر عمان العقاري 2015" الذي يعد إحدى الفعاليات السنوية الرائدة لقطاع العقارات في السلطنة، والذي اختتم أمس.

وقالت لين الأتاسي رئيسة الاتصالات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية للشركات في "البنك الوطني العُماني": "في إطار التزامنا بخدمة السلطنة وشعبها، نسعى جاهدين على الدوام لدعم المبادرات الرامية إلى رفع مستوى الوعي ودفع عجلة الريادة الفكرية للمساهمة في مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالسلطنة، وترك أثر إيجابي مستدام على مجتمعنا. وتعتبر شراكتنا اليوم مع "الجمعية العقارية العمانية" خير دليل على ذلك. ويسر البنك أن يدعم تطلعات البلاد التي تهدف إلى تطوير وتشجيع هذا القطاع بالغ الأهمية".

وبموجب هذه الشراكة الإستراتيجية، ستقوم "الجمعية العقارية العمانية" بتنظيم العديد من ورش العمل والبرامج التدريبية في مختلف مناطق السلطنة هذا العام. وستركز الورش على رفع مستوى الوعي بالأنظمة والسياسات والفرص والتحديات المتعلقة بهذا القطاع.

ويدعم "البنك الوطني العماني" المستخدمين النهائيين للعقارات السكنية عبر توفير مجموعة واسعة من منتجات القروض السكنية بالشراكة مع كبار المطورين ووكالات التسويق العقاري. ويتيح البنك للعملاء الاستفادة من قروض يصل حدها الأقصى إلى 60% من نسبة عبء الدين، وذلك لتمويل شراء العقارات والأراضي السكنية، وبناء منازل جديدة وتجديد العقارات القائمة، وإعادة تمويل القروض المستحقة. ويمكن للعملاء إنجاز تقديم الطلبات خلال فترات قصيرة لا تزيد على 7 أيام مع فترات سداد طويلة تصل حتى 25 عاماً.

تعليق عبر الفيس بوك