"الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار" تحتفل بيوم السلامة العالمي

مسقط - الرؤية

احتفلت الشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار بـ" يوم السلامة العالمي" بتاريخ 28 أبريل حيث أتى ذلك متزامنا مع اختتام فعاليات شهر الصحة والسلامة والبيئة للشركة، والذي أقيم في قاعة زاخر مول - مسقط . رعى الحفل المهندس محمد أمين بن مصطفى الصالح الرئيس التنفيذي للشركة، وبحضور عدد من ممثلي الجهات الحكومية والخاصة وإدارة الشركة وعدد من الموظفين.

حيث أشار الرئيس التنفيذي في كلمته إلى أنّ الشركة قررت أن تحتفل هذا العام مع العالم بيوم السلامة ولكن بطريقتها الخاصة وقال إنّ احتفالنا جاء مغايراً لإخواننا في القطاعين العام والخاص. حيث بدأت الشركة احتفالاتها منذ اليوم الأول من شهر أبريل 2015، بتدشين برنامج توعوي متكامل شمل كل موظفي الشركة بجميع المواقع، احتوى هذا البرنامج على العديد من الأنشطة التي من شأنها رفع مستوى الوعي لدى موظفينا ومقاولينا وجميع المستفيدين من خدماتنا، وتضمن ذلك أيضاً دورات تدريبية ورسائل توعوية ومسابقات متنوعة.

وافتتح الرئيس التنفيذي فعاليات اليوم العالمي للسلامة بتدشين كتيب الصحة والسلامة والبيئة والذي يحتوي على معلومات عامة عن السلامة المهنية ومكوناً من خمس لغات مختلفة.

وخلال برنامج الحفل ألقى المهندس ماجد الرحبي رئيس قسم اعتماد المواد في مجلس مراجعة قواعد التوزيع كلمة ثمّن فيها جهود إدارة الشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار الملموسة للسعي وراء نشر ثقافة السلامة على جميع الأصعدة من خلال هذه الأنشطة.

كما تقدَّم عبد اللطيف الشقصي رئيس وحدة الفواتير بالشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار بكلمة شكر لجميع الموظفين الذين شاركوا في هذه الفعاليات، مؤكدًا أهمية استمرار مثل هذه الأنشطة التي تُعزز روح العمل الآمن لدى الموظفين.

قبل الختام عرض المهندس سلطان بن أحمد الهنائي مدير دائرة الصحة والسلامة والبيئة نبذة تعريفية عن يوم السلامة العالمي وأن مشاركة الشركة جاءت ضمن التزام الشركة باتباع وتطبيق أفضل المعايير المحلية والدولية في ما يتعلق بالصحة والسلامة المهنية كما أشار في كلمته إلى بعض الإحصائيات العالمية عن حوادث وإصابات العمل وأن كل منها لم يأت وليد الصدفة بل لها مسببات ويمكن لنا بالعمل الجماعي المشترك أن نقلل من هذه الحوادث. وفي نهاية حديثه تقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية وخصوصا موظفي دائرة الصحة والسلامة المهنية الذين كان لهم الجهد الأكبر في إخراج الاحتفال بهذه الصورة المشرفة. وفي الختام قدم راعي الحفل الهدايا للفائزين والمشاركين.

تعليق عبر الفيس بوك