بدء تنفيذ المرحلة الثانية من توسعة مجمع السعادة الرياضي

صلالة - العمانية

بدأت بمحافظة ظفار تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من توسعة مجمع السعادة الرياضي بإضافة 9 آلاف مقعد لتصبح الطاقة الاستيعابية الإجمالية للاستاد 18 ألف مقعد.

وقال موسى بن أحمد المسهلي مدير عام المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار إنّ المشروع يعتبر من المشاريع الهامة للوزارة ونقلة نوعية للمرافق الرياضية في محافظة ظفار .

وأضاف أنه تمت مراعاة أحدث المواصفات الفنية لمثل هذه المجمّعات الرياضيّة بمختلف المقاييس المطلوبة لتأخذ شكلا حديثا وجميلا يتوافق مع متطلبات المرحلة القادمة لقطاع الشباب والرياضة ومباريات كرة القدم بشكل خاص .وأشار المسهلي إلى أنّه تم الأخذ في الاعتبار جميع متطلبات السلامة اللازمة عند إعداد التصاميم من حيث دخول وخروج الجماهير بشكل طبيعي ومنظم وآمن، مؤكدا أنّ الفترة الزمنية المحددة للمشروع سنة واحدة حيث من المؤمل أن يقوم المقاول بتسليم المشروع والانتهاء منه في الموعد المحدد وفق الاتفاقية وحسب الجدول الزمني لتنفيذ المشروع.

يشار إلى أن مشروع توسعة مجمع السعادة الرياضي (المرحلة الثانية) يشتمل على العديد من الإضافات متمثلة في إضافة مدرجات الدور الثاني بسعة إضافية لعدد 9 آلاف مقعد وإنشاء منصة رئيسية في الجهة الغربية للأستاد مقابل المنصة الرئيسية الحالية إضافة إلى تعديل المنصّة الحالية. كما تشتمل أعمال التوسعة على تغيير أرضية ملعب القدم بالكامل مع توسعة المساحة الحالية للملعب وإزالة السياج الداخلي للملعب وإنشاء حاجز جديد عند بداية مدرجات الجماهير وتوفير جميع الخدمات والمرافق المطلوبة لمدرجات الدور الثاني لاستخدام الجماهير وتحسين الشكل الخارجي للأستاد مع إنشاء مدخل رئيسي بتصميم حديث.

تعليق عبر الفيس بوك