كلية الشرق الأوسط تدشن المؤتمر الطلابي الثاني.. غدا

مسقط - الرُّؤية

تنظِّم كلية الشرق الأوسط المؤتمر الطلابي الثاني 2015، بالحرم الجامعي للكلية في واحة المعرفة مسقط، غدا، برعاية إبراهيم بن سلطان الحوسني الرئيس التنفيذي لشركة تنمية الدقم.

ويُسلِّط المؤتمر الضوءَ على تعزيز ونشر ثقافة البحث العلمي بين الطلاب وتوفير منصة لعرض البحوث في مجالات تقنية المعلومات والاتصالات والهندسة وإدارة الأعمال. ويسعى المؤتمر لتنمية المهارات الطلابية وصقل قدراتهم وإثرائها من خلال تدريبهم على الإعداد للمؤتمر وتنظيمه وإدارته.

ومن المقرَّر أن يجمع المؤتمر أبرز المتحدثين والباحثين من مختلف مؤسسات التعليم العالي، علاوة على تنفيذ مجموعة من الورش الطلابية، وذلك بدعم من مجلس البحث العلمي وفرع معهد هندسة الكهرباء والالكترونيات (طلاب كلية الشرق الأوسط)؛ حيث يؤدي دورًا نشطًا في المساهمة لإنجاح المؤتمر وإبراز أهم البحوث والمشاركات الطلابية.

ويُعدُّ المؤتمر الطلابي الثاني فرصة واقعية مجسدة لتدريب الطلاب على الإعداد والتنظيم للمؤتمرات، وتفتح لهم آفاقًا جيدة لاكتساب بعض المهارات الحياتية، والتبادل المعرفي مع أكثر من 200 طالب وطالبة من مختلف مؤسسات التعليم العالي في السلطنة، وتشجيعهم على المساهمة في قضايا المجتمع، لاسيما وأنه سيتم نشر أوراق العمل المشاركة في المؤتمر على عدد من المواقع الإلكترونية على الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي، بدعم من خدمة البحث والنشر "سنغافورة".

تعليق عبر الفيس بوك