تكريم المعلمين المجيدين والمرشحين المتدربين في جامعة السلطان قابوس

مسقط - الرُّؤية

أقامتْ مدرسة الخوض بنين للتعليم ما بعد الأساسي حفلا لتكريم الطلاب والمعلمين المجيدين والمرشحين المتدربين من كلية التربية في جامعة السلطان قابوس، تحت رعاية الدكتور علي بن حسين البلوشي مساعد عميد كلية التربية بجامعة السلطان قابوس للتدريب وخدمة المجتمع، وبحضور أعضاء إدارة المدرسة، ومعلمي المدرسة، ومرشحي كلية التربية، إضافة إلى عدد كبير من طلاب المدرسة.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، ومن ثمَّ ألقى الدكتور مساعد العميد للتدريب وخدمة المجتمع، كلمة؛ شكر فيها المرشحين المتدربين من كلية التربية على تدريبهم في المدرسة وأخذهم مكانة المعلمين الأساسين في المدرسة سواء تدريبهم التدريسي أو اللا تدريسي.

وحثَّ البلوشي المعلمين على الاستمرار في الجد وابتكار الجديد في مهنة التدريس بعد تخرجهم من الجامعة. كما شجع البلوشي معلمي وطلاب المدرسة على تميزهم وتفوقهم في الجانب الأكاديمي، وإحياء روح التنافس الشريف وأن هم السواعد لبناء هذا الوطن. وختم الحديث بالشكر لإدارة المدرسة على حسن إدارة العمل التكريمي وكل من يساهم بما من شأنه رفعة المدرسة ليوصلها للمنصات.

وفي نهاية الحفل، قام راعي الحفل بتسليم الهدايا والشهادات على الطلاب والمعلمين المتميزين، والمرشحين المتدربين من كلية التربية. وقام مدير مدرسة الخوض بنين للتعليم ما بعد الأساسي بتسليم هدية تذكارية لراعي الحفل تكريما لتشريفه حفلها السنوي، ليلتقط بعدها صورة جماعية ضمت راعي الحفل ومرشحي التدريب الميداني بكلية التربية.

تعليق عبر الفيس بوك