نيسان "أورفانإن في 350" الجديدة توفر تجربة قيادة راقية

مسقط - الرؤية

تأتي السيارة نيسان أورفان إن في 350 الجديدة من شركة سهيل بهوان للسيارات بجسم عريض وطرازات مختلفة تلبي مختلف احتياجات الأعمال وتتوفر أحدث طرازات من أورفان إن في 350 في خيارين مع جسم عريض وسقف مرتفع وهي بانيل الفان أو الحافلة بخمسة عشر مقعدا وكلاهما مزود بصندوق نقل حركة يدوي.بعض من المزايا الجديدة المذهلة تشمل الأبواب المنزلقة التي تفتح عاليا وعلى زاوية مفتوحة كبيرة لتسهيل دخول وخروج الركاب. أورفان NV350 الجديدة تتميز بفتحات تكييف خلفية لكل مقعد من المقاعد مما يمنح كفاءة التبريد من أجل راحة كل ركاب الحافلة. كما تم تزويد المركبة بأبواب تغلق آليا بما يسمح للعملاء بترك الباب بمجرد التحرك به لمنتصف المسافة لغلقه. كما أنها مجهزة أيضا بالنوافذ المنزلقة الأنيقة المصممة لتكون أنيقة ومريحة في نفس الوقت.

ولاقت أورفان NV350 (الهيكل القياسي) استحسانا كبيرا من جانب الزبائن بالسوق العُماني لأنها مجهزة للتعامل مع الأراضي الوعرة، وتتميز بنفقات تشغيل منخفضة ومجهزة بمحركات قوية وذات كفاءة في استهلاك الوقود وه ما جعلها أحد أفضل المركبات المرغوبة للأغراض التجارية بالسلطنة. وبالنظر إلى الطلب العالي على خدمة النقل والتوصيل عال الجودة في بيئة الأعمال التجارية ذات وتيرة النمو المتسارع بالسلطنة، أورفان NV350 تتميز بكافة المواصفات المرنة والاتساع والعملية والموثوقية. أورفان NV350 بالهيكل القياسي تأتي في ثلاثة طرازات، شاحنة التحميل بالناقل اليدوي والميني باص حمولة 15 راكب الذي يأتي بكل من ناقل حركة يدوي وأتوماتيكي في فئة (دي إكس DX) بنوافذ منزلقة وبدونها.

ويستفيد محرك أورفان NV350 فئة (QR25DE) من أحدث التقنيات لتحقيق أقصى فعالية في استهلاك الوقود حيث يدور المحرك بخمس سرعات آلية، على سرعات أقل وبالتالي يصدر ضوضاء أقل خلال عملية القيادة بالسرعات العالية. يتميز المحرك كذلك بالتجاوب في السرعة والسلاسة سواء منذ بداية الانطلاق بالسيارة أو القيادة بها بسرعات عالية حيث يعطي المحرك قوة 144 حصاناً / 5600 دورة في الدقيقة وعزم 21.7 كلغ-م / 4400 دورة في الدقيقة.

وتتميز نيسان أورفان NV350 بمساحة تحميل رحبة كما أن التصميم الداخلي يوفر أقصى استخدام لمساحة التحميل الأكبر لكل من الركاب والبضائع. على سبيل المثال، فكرة المقعد القابل للطي مستخدمة حتى يمكن تحميل الأغراض الطويلة. كما أن التصميم الداخلي العملي يمنح احساس بالاتساع والرحابة. وتتحقق سهولة الدخول والخروج بالوضعية المثلى لمقابض اليد لكل من السائق والمقاعد الأمامية والمسافة الكبيرة بين المقعد وعجلة القيادة. مقعد السائق الأكثر عرضا القابل للانزلاق واستخدام عجلة القيادة القابلة للإمالة يساعد على توفير مقصورة قيادة مريحة ذات اتساع. وكذلك تتميز العدادات بسهولة قراءاتها كما أن الشاشة متعددة الاستخدامات وهو ما يضمن للسائق متابعة لمعلومات الوقود أول بأول ووقت التغيير وكذلك الاستفادة من عداد الرحلة والسرعة.

تعليق عبر الفيس بوك