"تعليمية ظفار" تكرم 515 من المجيدين في الأنشطة التربوية بمدارس المحافظة

صلالة- عارف صفرار- إبراهيم العوائد- علياء الهامور

نظمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار، حفل تكريم المجيدين في الأنشطة التربوية لمدارس محافظة ظفار للعام الدراسي 2013-2014، وذلك على مسرح المديرية العامة للتراث والثقافة بصلالة، تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار، وبحضور حمد بن خلفان بن عبد الله الراشدي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة ظفار وعدد من المسؤولين والتربويين.

وبدأ حفل التكريم بآيات عطرة من الذكر الكريم للطالب عاصم بن سالم الشحري من مدرسة صلالة للبنين، ثم كلمة المديرية ألقاها أحمد بن علي العبد المسهلي نائب مدير دائرة البرامج التعليمية للبرامج عبّر خلالها عن دور الأنشطة التربوية الفعّال في بناء العملية التعليمية الأمر الذي يؤكد الدور التكاملي القائم بين المناهج التعليمية والأنشطة التربوية. وأكد المسهلي أن وزارة التربية والتعليم تسعى في جهودها الحثيثة إلى بناء شخصية الطالب بناء متكاملاً فكرياً وخلقياً وعلميا وجسدياً، ليصبح مواطناً صالحاً في ذاته مصلحاً لأسرته ومجتمعه.

وقدمت طالبات مدرسة الوادي لوحة ترحيبة، ومن ثم أعقبها عرض فيلم تسجيلي عن الأنشطة التربوية للعام الدراسي الحالي والعام الماضي. تلا ذلك تقديم مواهب طلابية في العزف الموسيقي كفقرة العزف على الناي مع الإيقاع لطلاب مدرسة خالد بن الوليد وفقرة العزف على آلة القانون والكمان مع ايقاع الرق لطلاب مدرستي السلطان قابوس ومدرسة النهضة.

وفي الختام، قام سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار راعي المناسبة بتكريم المجيدين في الأنشطة التربوية بمحافظة ظفار والبالغ عددهم 515 مجيدا؛ حيث تضمن التكريم مديري ومديرات المدارس المجيدة في تفعيل الأنشطة التربوية وأخصائي الأنشطة المدرسية كذلك تم تكريم المعلمين والمعلمات مشرفي جماعات الأنشطة المدرسية، بالإضافة إلى الطلبة الحاصلين على المراكز المتقدمة في الأنشطة التربوية على مستوى الوزارة والمديرية، بعدها قام مدير عام تعليمية ظفار بتقديم هدية تذكارية لسعادة الشيخ راعي المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك