50 هدفًا في أول جولتين ببطولة وزارة الخدمة المدنية لكرة القدم

مسقط- الرؤية

تستأنف مساء اليوم منافسات بطولة وزارة الخدمة المدنية لسداسيات كرة القدم بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، والتي ينظمها صندوق الزمالة بالوزارة بالتعاون مع البنك الوطني العماني.

وشهدت البطولة خلال الجولتين السابقتين 7 حالات فوز وتعادل وحيد، كما تم تسجيل 50 هدفا مما يدل على غزارة الأهداف ببطولة نتيجة شدة الاحتدام والمنافسة بين الفرق المشاركة. وتضم البطولة 8 فرق تتنافس على لقبها، وتمّ تقسيمها على مجموعتين بمعدل أربع فرق لكل مجموعة، فضمت المجموعة الأولى كلا من فريق التنظيم وفريق صندوق التقاعد (أ) وفريق الجودة وفريق التوظيف، فيما ضمت المجموعة الثانية فريق الشؤون الإدارية وفريق نظم المعلومات وفريق مكتب الوزير وفريق صندوق التقاعد (ب). وسوف يصعد الأول والثاني من كل مجموعة ليتم التنافس بينهما لاحقا للوصول إلى النهائي، إذ سيلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى.

وقال خليل بن سالم الهديفي رئيس التوزيع بالخدمات المصرفية للأفراد و المؤسسات والخاصة بالبنك الوطني العماني: "إنّ البنك يدعم هذه البطولة انطلاقًا من مسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع بشكل عام وموظفي الجهاز الإداري بشكل خاص فهم أساس نهوض المجتمع ورقيّه كما إنّ الرياضة تساهم في خلق جيل سليم وصحي فالعقل السليم في الجسم السليم، وإدارة البنك دائما ما تكون سباقة لدعم الفعاليات والمناشط التي تعقدها مؤسسات المجتمع المدني والتي ستعمل مستقبلا على رفع مستوى الإنتاجية وتحسين الأداء والنهوض بمجتمعنا، مثمنين الدور الذي تقوم به وزارة الخدمة المدنية في هذا الشق".

تعليق عبر الفيس بوك