كلية التربية تنظم الحفل السابع للإلحاق المهني

مسقط - الرؤية

نظمت كلية التربية بجامعة السلطان قابوس، برنامج الإلحاق المهني بالكلية، وذلك تحت رعاية الدكتور سليمان بن محمد البلوشي عميد الكلية، وبحضور رئيس قسم تكنولوجيا التعليم والتعلم وأعضاء الهيئة التدريسية بالقسم، ومجموعة من ممثلي جهات الإلحاق المهني، إضافة إلى عدد من طلبة قسم تكنولوجيا التعليم.

وبدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، ثم قدم الدكتور طلال شعبان عامر (مشرف البرنامج) عرضا موجزا لبرنامج الإلحاق المهني. أشار من خلاله إلى طبيعة البرنامج ومراحل تطوره والتوسع في جهات تنفيذه داخل وخارج السلطنة. ثم قدم مجموعة من الطلاب عروضا متنوعة تضمنت الخبرات والمهارات التي اكتسبوها خلال فترة الإلحاق، بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهتهم وسبل التغلب عليها.

وألقى الدكتور محمد الطاهر عثمان رئيس قسم التكنولوجيا، كلمة أشار فيها إلى الجهود التي يبذلها المشرف على مدار العام من أجل الارتقاء بالبرنامج وتحقيق أهدافه، كما سلط الضوء على ما يمثله البرنامج من أهمية لطلبة القسم، والثمار التي تحققت والمتمثلة في تنوع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة التي يعمل بها خريجو القسم بالإضافة إلى وزارة التربية والتعليم.

وفي نهاية الفعالية، قام عميد كلية التربية بتسليم الدروع والشهادات لممثلي جهات الإلحاق وطلبة وطالبات القسم الذين طُبق عليهم البرنامج خلال صيف 2014 الماضي.

تعليق عبر الفيس بوك