"مرسيدس- بنز" تطلق مسابقة "عُمان ترى الذهب"

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة الزواوي للتجارة ش.م.م.، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس- بنز في سلطنة عُمان، عن إطلاق مسابقة بعنوان "عُمان ترى الذهب" وستكون سيارة المرسيدس من الفئة (S)، والتي حازت على لقب "سيارة العام في الشرق الأوسط"، نجمة هذه المسابقة.

وقال كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة: "لقد تمّ ابتكار هذه المسابقة للاحتفاء بالمعايير الاستثنائية التي توازي روعة الذهب والتي تمتاز بها هذه الفئة الحائزة على الجوائز من سيارات مرسيدس". وأضاف: "لطالما كانت الفئة (S) محطّ أنظار الجميع أينما ذهبت، وإننا على يقين بأنّ النسخة الذهبية هذه ستسلب عقول جميع الناظرين وقلوبهم من دون أدنى شك. كيف لا، وقد صمّمت سيارات هذه الفئة للعملاء الباحثين عن أقصى درجات التميّز والفخامة.

وللاشتراك في هذه المسابقة، فكلّ ما على الأفراد فعله هو ترقّب رؤية السيارة الذهبية التي ستتوقف في عدة مواقع معروفة في مسقط خلال الفترة بين العاشر والثالث والعشرين من مايو الجاري. وبمجرّد رؤيتها يجب على الراغبين في المشاركة التقاط صورهم مع السيارة وتحميلها على مواقع تويتر أو إنستجرام أو فيسبوك عبر هاشتاغ #OmanSeesGold وذلك بعد متابعة أحد حسابات مرسيدس-بنز عُمان التالية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي @mercedesbenzoman على الفيسبوك وإنستجرام و @mercedesbenzOM على تويتر. وليس هناك حدّ معين لعدد الصور التي ينبغي التقاطها، حيث ستدخل جميع الصور التي تمّ تحميلها في سحبٍ فوري بعد تاريخ الثالث والعشرين من مايو، وسيعلن عن ثلاثة فائزين محظوظين سيحظون بفرصة تجربة السيارة الذهبية لمدة ثلاثة أيام خلال عطلة نهاية الأسبوع، والاستمتاع بما تتفرّد به هذه التحفة الفنية من تقنية متقدمة وهندسةٍ رائعة.

هذا، وقد حطّمت مبيعات مرسيدس من هذه الفئة في عُمان كل الأرقام من خلال تحقيق نسبة 40% في الربع الأول من هذا العام، وهو ما يعكس الشعبية الاستثنائية التي تتمتع بها سيارات هذه الفئة بين الناس، الأمر الذي يظهر مدى تعطش السوق إلى عناصر التفرّد والفخامة وقوّة الأداء التي تمتاز بها.

الجديرٌ بالذكر أنّ الفئة (S) تعدّ تجسيداً لكل ما تمثّله علامة مرسيدس- بنز من هندسة ذكية، وتقنية عالية، وأقصى درجات الرفاهية المطلقة؛ إنّها أفضل مثالٍ يمكن تصوّره عن قيم الفخامة التي ترسمها علامة مرسيدس في قلوب النّاس وعقولهم.

تعليق عبر الفيس بوك