وفد "الغرفة" يزور معرض أنقرة لأجهزة التبريد والمضخات.. ولقاءات ثنائية لرجال الأعمال مع نظرائهم الأتراك

مسقط - الرُّؤية

قام الوفدُ التجاري العُماني، الذي يضم ممثلين لـ13 شركة ومؤسسة عمانية متخصصة في مجالات أجهزة التبريد والمضخات ومعالجة مياه العزل والمجالات الأخرى ذات العلاقة، بزيارة لمعرض أنقرة لأجهزة التبريد والمضخات ومعالجة المياه والعزل 2015م بتركيا، والذي يُقام خلال الفترة من 5-8 مايو الجاري.

وأشاد حامد بن محمد زمان الرئيسي عضو مجلس الإدارة رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة مسندم رئيس الوفد، بمعرض أنقرة لأجهزة التبريد والمضخات ومعالجة المياه والعزل؛ باعتباره من أفضل المعارض المتخصصة التي يتم تنظيمها على المستوى الإقليمي.. موضحا أنَّ الغرفة حريصة على تواجد أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مثل هذه المعارض للاطلاع على المنتجات والتقنيات الحديثة التي تقدمها الشركات المشاركة. وعبَّر الرئيسي عن شكره للجهات المعنية التي سهَّلت مهمة زيارة الوفد العماني للمعرض؛ وعلى رأسها: وزارة الاقتصاد التركية والمكتب التجاري التركي بمسقط.

وقام أعضاء الوفد بجولة تفقدية لكافة أقسام المعرض، والتقوا ممثلي الشركات التركية المشاركة في المعرض؛ حيث اطلع الوفد العماني عن قرب على المنتجات التركية ذات الجودة العالية والمنافسة في الأسعار في مجالات أجهزة التبريد والعزل ومنتجات السلامة والحريق وما يتعلق بأعمال الصيانة وشبكات المياه والتمديدات ذات العلاقة، فضلا عن البرمجيات والتقنية الحديثة الداعمة لقطاع المياه بشتى أنشطته.

وأبدى أعضاء الوفد المشارك ارتياحهم لزيارة المعرض؛ حيث أتاحت لهم الفرصة للبحث المباشر مع الشركات التركية من اجل استثمار الفرص المتاحة في هذا القطاع الحيوي.

والجدير بالذكر أنَّ الغرفة نظمت زيارة الوفد العماني لمعرض أنقرة لأجهزة التبريد والمضخات ومعالجة مياه العزل؛ في إطار برامج الدعم التي تقدمها لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ولعموم شركات ومؤسسات القطاع الخاص في السلطنة في المركز الرئيسي للغرفة بمسقط وكافة فروعها بالمحافظات ضمن مبادرة "شاركنا لترتقي"، وهي إحدى مبادرات الغرفة للعام 2015م، وكان الوفد قد عقد أمس الأول لقاءات ثنائية مع رجال الأعمال الأتراك المتخصصين في مجالات أجهزة التبريد والعزل ومضخات المياه...وغيرها من المجالات الأخرى ذات العلاقة.

تعليق عبر الفيس بوك