"صلالة روتانا" يعزز خدماته الفندقية بعرض من "أرض اللبان"

صلالة - الرُّؤية

أطلق منتجع صلالة روتانا عرضاً مستلهماً من أرض اللبان؛ وذلك ليتيح الفرصة لضيوفه للاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تزخر بها محافظة ظفار والتعرف على المعالم التاريخية التي تعود لآلاف السنين. ومن خلال هذه الباقة الجديدة، يحصل الضيوف على خصومات على أسعار الغرف وتجربة علاجات السبا المبتكرة باستخدام اللبان فضلاً عن تنظيم جولات سياحية لسبر أغوار جوهرة الجزيرة العربية.

وتعليقاً على ذلك، تحدث حسام كمال مدير عام منتجع صلالة روتانا، بقوله: "نحرص دائماً على أن يحظى ضيوفنا بتجربة لا تنسى أثناء إقامتهم لدينا. ولقد قمنا بتصميم هذه الباقة لتتمحور حول اللبان الذي تنفرد به مدينة صلالة بحيث تتضمن جولات سياحية لاستعراض الماضي العريق للمدينة بينما نمنحهم فرصة الاسترخاء والاستمتاع بمرافقنا المختلفة".

وتشمل الجولة زيارة عدة معالم سياحية تشتهر بها محافظة ظفار كآثار مدينة سمهرم التاريخية، والتي تمّ إدراجها ضمن قائمة مواقع التراث العالمي التي تشرف عليها منظمة اليونسكو، وحديقة البليد الأثرية لكي يستمتع الضيوف بتجربة تاريخية تعبق بالأصالة لهذه المدينة التي كانت ضمن حدود مملكة سبأ الشهيرة. كما تتضمن الجولة أيضاً زيارة أرض اللبان في وادي دوكه، وسوق الحافة الشهير بهداياه التذكارية ومصنوعاته اليدوية والمنطقة المحيطة به والتي تزخر بأشجار جوز الهند والبابايا وقصب السكر.

ويتوفر هذا العرض حتى شهر ديسمبر من العام الجاري ويشمل النقل من وإلى المطار، إضافة إلى خصم 10% على أسعار الغرف مع إتاحة الفرصة للضيوف بالمغادرة المتأخرة. كما تتضمن هذه الباقة توفير خدمة الواي فاي المجاني وفطوراً لشخصين في مطعم سافرون، وكوبونات بقيمة 10 ريالات عُمانية في مطعم طريق الحرير، فضلاً عن جولات سياحية متنوعة في المدينة وعددٍ من الجلسات العلاجية باستخدام اللبان لمدة 60 دقيقة في زين السبا بالمنتجع.

تعليق عبر الفيس بوك