الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

خبر : برنامج تدريبي حول مهارات التعامل مع المراجعين في "التعليم العالي"

الخميس 07 مايو 2015 01:51 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

نظمت وزارة التعليم العالي، ممثلة في دائرة الموارد البشرية وبالتعاون مع مركز الرائع لخدمات التدريب والتطوير، برنامجا تدريبيا بعنوان "مهارات التعامل مع المراجعين في مراكز خدمات الاتصال" لمجموعة من موظفي الوزارة.

ويهدف البرنامج إلى صقل وتنمية معارف ومهارات وقدرات المشاركين في مجال التعامل مع المراجعين وحل مشكلاتهم والرد على اعتراضاتهم، عبر منظومة الاتصال الهاتفي بمركز الاتصال. وقدم البرنامج المدرب حميد بن سالم الهنائي، وتمتد الدورة من 5-7 من مايو الجاري. ومن خلال هذا البرنامج تم تعريف المشاركين بمفهوم وعناصر ومحددات الخدمة المتميزة للمراجعين، وقواعد الإتيكيت الواجب إتباعها عند التعامل معهم عبر الاتصال الهاتف.

وتخلل البرنامج التعريف بآليات واستراتيجيات التعامل مع مختلف أنماط شخصيات المراجعين من نبرات الصوت. وزود البرنامج المشاركين بخصائص الشخصية الهاتفية الجيدة والمهارات اللازمة فيها، بالإضافة لتدريبهم على التدوين الصحيح لنتائج المحادثات الهاتفية، واستخدام أساليب فعالة لإنهاء المحادثة الهاتفية. وتأتي إقامة مثل هذه البرامج التدريبية حرصاً من الوزارة على رفع مستوى موظفيها في مجال التعامل مع المراجعين وتقديم الخدمات لهم بكفاءة وجودة عالية.