انطلاق فعاليات ملتقى الهوية التجارية في عبري.. الإثنين المقبل

عبري - ناصر العبري

تنظِّم كلية العلوم التطبيقية بعبري وفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة، ملتقى الهوية التجارية؛ وذلك يوم الإثنين المقبل ولمدة ثلاثة أيام، بمقر فرع الغرفة بولاية عبري.

ويهدفُ الملتقى -الذي يُفتتح تحت رعاية طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد- إلى تسليط الضوء على تصاميم العلامات التجارية ورفع مستوى الوعي بمفهوم الهوية التجارية لكافة شرائح المجتمع وإبراز الأنشطة الطلابية في مجال التصميم الجرافيكي من خلال عرض الأعمال الطلابية بصورة احترافية، وإلقاء الضوء على أساسيات التصميم والبرامج المستخدمة وإضفاء الميزة التنافسية على المؤسسة التجارية. كما سيتمُّ خلال الملتقى عرض 35 مشروعا من إعداد طلاب التصميم الجرافيكي بكلية العلوم التطبيقية بعبري، والتي بدورها ستمكن زوار الملتقى من الإطلاع على إبداعات وأفكار الطلاب، كما يستهدف هذا الملتقى طلاب المدارس وطلاب مؤسسات التعليم العالي وأصحاب وصاحبات الأعمال والمسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة.

وأوْضَح علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، أنَّ تنظيم هذا الملتقى يأتي في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين بفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة وكلية العلوم التطبيقية بعبري، والتي عزَّزت جوانب التعاون في مجال ريادة الأعمال وخدمة المجتمع؛ مما سيساهم تشجيع الطلاب على إنشاء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وممارسة العمل الحر والذي يأتي تمشيا مع التوجه الحكومي في هذا الصدد.

وقال الدكتور جهاد الخلف بني يونس عميد كلية العلوم التطبيقية بعبري: إنَّ هذا الملتقى يأتي تماشيا مع السياسات والتوجهات لوزارة التعليم العالي في حثِّ مؤسسات التعليم التعالي نحو توجيه المشاريع الطلابية في خدمة مؤسسات المجتمع المحلي والانطلاق بها نحو أفاق تخدم القطاعات الإنتاجية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك