"تعليمية البريمي" تنظم المعرض الفني "إبداعات طلابية"

البريمي- سيف المعمري

نظمت المديرية العامة للتربية والتعليم في محافظة البريمي ممثلة بدائرة تنمية الموارد البشرية قسم المهارات الفردية، المعرض الفني "إبداعات طلابية" بمقر الجمعية العمانية للفنون التشكيلية بالمحافظة، وذلك تحت رعاية موسى بن علي بن محمد الهنائي مدير عام تعليمية محافظة البريمي وبحضور عدد من التربويين ومديري ومديرات المدارس وأولياء أمور الطلبة.

ويهدف المعرض إلى التعزيز الإيجابي للطلبة وذلك بتفعيل الإنتاج الفني للوحدات الدراسية المقدمة للطلبة بمعرض فني متميز وربط المجتمع المدرسي بالمؤسسات الاجتماعية الأخرى متمثلة في جمعية الفنون التشكيلية أو ما يسمى بالشراكات الاجتماعية وتنمية التذوق الفني بين شرائح المجتمع المختلفة وأخيرا تبادل الخبرات والتجارب الفنية الناجحة بين المعلمين وكذلك الطلبة.

واشتمل المعرض على ركن فني لكل مدرسة من مدارس المحافظة يشتمل على نماذج من الإنتاج الفني المرتبط بتنفيذ الوحدات الدراسية طوال العام الدراسي، واستخدم في إنتاج هذا المعرض جميع الخامات الفنية المرتبطة بتنفيذ المنهاج مثل الألوان المائية والإكريلك والخامات البيئية والورق الملون والسيراميك، واشتمل على لوحات للرسم والتصوير والتشكيل والنسيج والخزف. وسوف يكون المعرض مفتوحا لاستقبال الضيوف والطلاب حتى غد الخميس.

تعليق عبر الفيس بوك