جامعة الشرقية تكرم المجيدين في الأنشطة الطلابية

إبراء- الرؤية

احتفلت جامعة الشرقية ممثلة في قسم الأنشطة الطلابية أمس بتكريم الطلبة المجيدين في الأنشطة الطلابية للعام الأكاديمي 2014-2015 في أمسية أقيمت بواحة الشرق بولاية إبراء بمحافظة شمال الشرقية بحضور عبود بن حمد الصوافي رئيس الجامعة .

وأشار محمد بن حمد البراشدي مدير شؤون الطلبة بالجامعة في كلمة المناسبة إلى أن جامعة الشرقية وفي تظاهرة سنوية تقيم حفل تكريم المجيدين في الأنشطة الطلابية لما قدموه طوال العام الأكاديمي مشيرا إلى أن الأنشطة الطلابية تعتبر جزءا لا يتجزأ من العملية التعليمية؛ حيث تسهم هذه الأنشطة في صقل مهارات وقدرات وإمكانيات الطلبة بكافة المجالات وهي مساندة للمساقات الدراسية بالجامعة مؤكدا أنه ومن خلال الأنشطة المختلفة يكتشف الطالب ومهاراته وإمكانياته والتي ستسهم في بناء مستقبلة الدراسي والمهني.

وتضمنت الاحتفالية- التي أدارها كل من سيف الحضرمي وموزة الهنادسية- إقامة أنشطة مصاحبة بمشاركة طلبة وطالبات الجامعة حيث تنوعت الفقرات بين المسرحيات الهادفة وإبراز المواهب الطلابية والمسابقات الترفيهية الثقافية والرياضية.

وفي ختام المناسبة قام الدكتور رئيس الجامعة بتكريم المساهمين من المؤسسات والأفراد في دعم أنشطة الجامعة طوال العام الأكاديمي، بالإضافة إلى تكريم الطلبة المجيدين في مختلف الجماعات الطلابية وتكريم أفضل جماعة طلابية.

تعليق عبر الفيس بوك