ليفاندوفسكي ضمن تشكيلة بايرن أمام البارسا رغمالإصابة الخطيرة.. والنادي الكاتالوني يفقد خدمات ماثيو

برشلونة- الوكالات

انضم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لتشكيلة بايرن ميونيخ الألماني الذي يستعد لمواجهة مضيفه برشلونة الأسباني في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء رغم تعرضه لإصابة خطيرة في الوجه الأسبوع الماضي.

لكن بايرن سيفتقد جهود لاعب الوسط سيباستيان روده بسبب إصابة في العضلات كانت أبعدته أيضا عن المباراة التي خسر فيها الفريق 2-صفر أمام باير ليفركوزن يوم السبت الماضي في الدوري الألماني. وانضم روده إلى ارين روبن وفرانك ريبري وهولجر بادشتوبر وديفيد الابا في قائمة الغائبين عن صفوف بايرن بسبب الإصابة. وأصيب ليفاندوفسكي بكسر في الأنف والفك اضافة لارتجاج في المباراة التي خسرها بايرن بركلات الترجيح أمام بروسيا دورتموند في قبل نهائي كأس المانيا يوم الثلاثاء الماضي لتحوم شكوك حول مشاركته أمام برشلونة. لكن بايرن بطل اوروبا خمس مرات ضم ليفاندوفسكي لتشكيلة الفريق. وارتدى ليفاندوفسكي قناعا واقيا أثناء التدريبات أمس الأول الإثنين وقد يلعب به اذا وقع عليه الاختيار للمشاركة في اللقاء المقرر اليوم. وقال ليفاندوفسكي للصحفيين قبل سفر الفريق لبرشلونة "الأمور على ما يرام. يجب معرفة ما اذا كان يمكنني اللعب غدا لكن لا أشعر بخوف." وكان ليفاندوفسكي (26 عاما) انضم لبايرن قادما من دورتموند قبل بداية الموسم الحالي وتألق بشدة في الأسابيع الأخيرة. وسجل مهاجم منتخب بولندا تسعة أهداف في آخر 11 مباراة مع بايرن الذي ضمن الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني الأسبوع الماضي. وقال توماس مولر زميل ليفاندوفسكي في بايرن "حالته جيدة جدا. بالتأكيد لا يبدو مريضا."

من جانب آخر عن مباراة اليوم أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري الأبطال الأوروبي، بسبب معاناته من آلام في وتر أكيليس بالساق اليمنى. ويعد ماثيو اللاعب الوحيد الغائب عن صفوف البرسا خلال مواجهة الفريق البافاري في ذهاب نصف نهائي "التشامبيونز ليغ"، الذي سيقام الأربعاء على ملعب (كامب نو) معقل برشلونة. ويمكن لمدرب الفريق الكتالوني لويس إنريكي، الاستعانة بباقي لاعبي الفريق لمباراة اليوم الأربعاء بمن فيهم المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين، الذي لم يلعب حتى الآن منذ تعافيه من إصابة.

تعليق عبر الفيس بوك