27 مليون ريال لتوسعة "سيتي سنتر مسقط".. والإعلان عن 12 متجرا عالميا تدخل السوق العمانية للمرة الأولى

مسقط - الرُّؤية

كشف المسؤولون بـ"سيتي سنتر مسقط"، عن تفاصيل التوسعات الجديدة للمجمع التجاري بالسيب بتكلفة تصل إلى 27 مليون ريال، والذي يُعد أول وأكبر وُجهة للتسوق والحياة العصرية في سلطنة عُمان والتابع لمجموعة "ماجد الفطيم".

وسيثمر مشروع توسيع "سيتي سنتر مسقط" عن إثراء خيارات المتسوقين عبر افتتاح المزيد من المتاجر والمطاعم، إلى جانب عددٍ من العلامات الحصرية التي اختارت "سيتي سنتر مسقط" لتدشين أعمالها لأول مرة في سلطنة عُمان. وسيستوعب "سيتي سنتر مسقط" بعد انتهاء مشروع التوسيع أعداداً متزايدة من المتسوقين الذين سيلاحظون سهولة وانسيابية أكبر عند التجوُّل بين مرافقه المختلفة، إلى جانب أعمال التحديث التي تُنفذ بما يتوافق مع المعايير الفائقة المتبعة في كافة مراكز التسوق التابعة لمجموعة "ماجد الفطيم" في أنحاء المنطقة.

وكانت المرحلة الأولى من مشروع التوسيع قد أثمرت عن افتتاح "ڤوكس سينما" التي تتألف من 10 شاشات، وتجديد مركز الترفيه العائلي "ماجيك بلانيت"، وردهة المطاعم، وإضافة مواقف سيارات تستوعب 700 سيارة إضافية. واليوم تتواصل الأعمال على قدم وساق في المرحلة الثانية من المشروع الذي قطع شوطاً واسعاً.

وتشمل المرحلة الثانية من مشروع التوسعة على مساحة 10.000 قدم مربع تدشين 60 متجراً جديداً تتضمن تشكيلة واسعة من الأسماء والعلامات العصرية، ومنها 12 متجراً عالمياً شهيراً تدخل السوق العُمانية للمرة الأولى.

ومن بين أعمال التحديث المشمولة بالمشروع نظام إنارة LED وفق أفضل المواصفات العالمية للنظم المراعية للاستدامة البيئية، وأرضيات بتصاميم راقية، وتعديل هيكلية السقف لتحسين وضوح وفعالية نظم الصوت، إلى جانب تعزيز الإنارة الطبيعية في أنحاء "سيتي سنتر مسقط".

وكان "سيتي سنتر مسقط" قد نفذ مؤخراً العديد من الأعمال المهمة على صعيد البنية الأساسية كتعديل مواقف السيارات الحالية في الطابق الأرضي لتسهيل الوصول إليها، وتنفيذ شبكة جديدة للصرف، والمياه، والدارات الكهربائية، والقواطع، ونظم مقاومة الماء.

وفي هذا الصدد، قال حسام المنذري مدير أول "سيتي سنتر مسقط": "سيحقق مشروع توسعة سيتي سنتر مسقط نقلة نوعية في تجربة زواره، سواء على صعيد التسوق لدى المجموعة الموسَّعة من العلامات التجارية أو عند ارتياد المطاعم، إلى جانب تحديث مرافقه الداخلية وتسهيل الوصول إليه. ويؤكد استثمار مجموعة ماجد الفطيم في مشروع توسيع سيتي سنتر مسقط التزامها الثابت إزاء القاطنين في السلطنة وزوارها عبر تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم، اليوم وفي المستقبل".

ومن بَيْن العلامات العالمية الشهيرة التي ستنضم إلى "سيتي سنتر مسقط" كلٌّ من: فيرجن ميغاستور، وبيرشكا، وأمريكان إيجل، وكوتون، وإف أند إف، ونيولوك، وغيس أكسيسوريز، ولوفيسا، ومجوهرات باندورا، ولاش المتخصصة في مستحضرات التجميل المصنَّعة باليد، وجميعها تدخل السوق العُمانية لأول مرة.

وفيما يخص ردهة الطعام الموسَّعة، فسيتم افتتاح خمسة مطاعم جديدة تقدم تشكيلة من الأطباق من حول العالم، منها المطعم التركي كوشيباشي، ومطعم أهواك للمأكولات العربية، وبيتزا إكسبريس، ومطعم بول الفرنسي، وشيك شاك المتخصص في البرجر.

تعليق عبر الفيس بوك