موظف عماني في "هوندا" يحصد شهادة "مستشار خدمة" لأول مرة بالسلطنة

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ شركة عماسكو -الوكيل المعتمد والموزع الحصري لكافة منتجات هوندا في السلطنة- أنَّه وبعد عملية تدقيق شاملة واختبارات نظرية وعملية، تم اعتماد يوسف سالم البلوشي مستشارًا معتمدًا لهوندا؛ ليصبح أول عماني يتأهل لدرجة موظف خدمة معتمد من هوندا في فئة مستشار خدمة (HQSP SA).

وتعدُّ هذه المرة الأولى في السلطنة التي يحصل فيها مواطن عماني على هذه الشهادة التي سبقتها عمليات تقييم واختبار تضمنت جلسات تدريب في مكتب هوندا لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط في دبي. وشملت البرامج التدريبية الجوانب النظرية والامتحانات العملية، التي تهدف لاختبار كفاءة مستشاري الخدمة في منطقة الخليج العربي. ويتم إرسال مستشاري الخدمة للعديد من الدورات في المكتب الإقليمي لهوندا لمنطقة الشرق والأوسط وشمال إفريقيا في دبي؛ حيث يخضع المشاركون لدورات تدريبية عملية حول التميز في خدمة العملاء. ومن بين المهارات التي يتم تعزيزها خلال التدريب: مهارات التواصل، وكيفية التعامل مع متطلبات العملاء، وبعد التعريف بهذه المهارات يكون هناك جلسات تقييم، وفي نهاية الدورة يتم إعطاء برنامج معرفي مكثف حول مركبات هوندا.. وانضم يوسف إلى من سبقوه من "عماسكو" ليكون السادس الذي يحصل على هذه الشهادة في سلطنة عمان.

كذلك شارك يوسف في عملية التقييم لاختيار أفضل العناصر المتميزة في فريق هوندا، والتي كان لها دور في تحقيق أعلى معدلات رضا العملاء والاهتمام بالتفاصيل والتفاني في خدمة العميل لدرجة تفوق توقعاته.

ومن جانبه، قال حسين اللواتي مدير عام "عماسكو": "لدينا العديد من الأفراد الموهوبين في هوندا، ونحن نشجع الجميع على المشاركة في تحقيق مزيد من النجاح للشركة ويوسف كان أحد المتميزين في مجال خدمة العملاء ويستحق هذه المكانة لأنه كان دوماً مثالاً للتقاني في العمل والمثابرة والاجتهاد وأتمنى له تحقيق مزيد من النجاح خلال الفترة المقبلة".

تعليق عبر الفيس بوك