إسدال الستار على ملتقى التخصصات الرابع في "تطبيقية عبري"

عبري - عمار المعمري

تصوير/ الخليل الخروصي

اختتمتْ كلية العلوم التطبيقية في عبري، مساء أمس، فعاليات مُلتقى التخصصات الرابع، والذي أقيم على مدى 4 أيام متواصلة من الفعاليات والأنشطة وحلقات العمل التعليمية.

وأقيم حفل الختام تحت رعاية سعادة الشيخ حمد بن حمود المحروقي والي ضنك؛ وذلك بقاعة المسرات بالكلية، وبحضور الدكتور جهاد محمود الخلف بني يونس عميد الكلية ومسؤولي المصالح الحكومية بمحافظة الظاهرة، وأعضاء اللجنة الرئيسية المنظمة للملتقى، وأعضاء اللجان وموظفي الكلية والطلاب والطالبات.

واستُهل الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب زكريا الرجيبي، وألقى كريم عباس العامري من قسم تقنية المعلومات كلمة الحفل، عبَّر فيها عن نجاح التنظيم والجهود التي بذلها القائمون على الملتقى من أجل إظهاره بصورة مميزة. تلى ذلك عرض إسكتش مسرحي من إعداد وتقديم طلاب الكلية، بينوا فيه مميزات برنامجيّ التصميم وتقنية المعلومات، وما يمكن أن يتلقاه الطالب من خبرات ومهارات علمية وعملية خلال مراحل وسنواته الدراسية فيهما.

وتمَّ عَرْض تصوير مرئي عبارة عن حصاد للملتقى والخطوات التي مرَّ بها من مراحل التجهيز وحتى الختام. وبعدها، كرَّم راعي الحفل رؤساء وأعضاء اللجان المنظمة للملتقى والطلاب والطالبات المشاركين.

ويُشار إلى أنَّ كلية العلوم التطبيقية في عبري تنظم سنويا ملتقى التخصصات الذي يجمع أقسام الكلية ومراكزها، الكل يشارك بمجموعة من الأعمال؛ حيث قدَّم طلاب برنامج تقنية المعلومات أعمالًا ومشاريع وبرامج تقنية من خلال المهارات التي اكتسبوها بدراستهم. كما قدَّم طلاب برنامج التصميم أعمالًا ورسومات وفنيات تعبِّر عن المهارات والخبرة باستخدام مختلف برامج التصميم، وشارك قسم اللغة الإنجليزية بمختلف أساليب تعليم اللغة بطرق مُبسَّطة، وشارك مركز التوجيه الوظيفي بركن لنادي ريادة الأعمال كما كان هناك ركن لقسم ضمان الجودة لتعريف زوار الملتقى بالرؤية والرسالة والقيم لكليات العلوم التطبيقية، إضافة لمجموعة متنوعة من حلقات العمل.

تعليق عبر الفيس بوك