"تقنية عبري" تنظم مسابقة المبدع الصغير

عبري - فاتك المجرفي

نظمت جماعة الإبداع التقني بالكلية التقنية بعبري النسخة الرابعة من مسابقة المبدع الصغير على مستوى مدارس محافظة الظاهرة، وتهدف المسابقه إلى إبراز مهارات الطلاب في اتقان مختلف برامج الحاسب الآلي مثل الرسوم المتحركة والتصميم الجرافيكي، ومن شأنها خلق جو من التواصل بين مدارس التربية والتعليم ومؤسسات التعليم العالي في مختلف مناطق السلطنة.

وشارك في المسابقة 37 طالبا وطالبة من 17 مدرسة مختلفة من الصفوف الرابع وحتى الصف السابع للتعليم الأساسي. وتنافس الطلاب على إظهار مواهبهم خلال فترة لا تتعدى 90 دقيقة وعلى أسس ومعايير معينة، ويتاح للمتسابقين حرية اختيار البرامج.

وبعد انتهاء المسابقة قام الدكتور عبد الله بن عديم المسكري عميد الكلية ونوال الصوافية مساعدة العميد لشؤون الطلبة وأمل العبرية رئيسة قسم تقنية المعلومات بتوزيع الشهادات والجوائز التشجيعية على جميع المتسابقين.

وقيم الفريق المتمثل من الخبراء بالكلية أعمال الطلبة، وحصلت الطالبة مها بنت سيف المقرشية من مدرسة الهجر للتعليم الأساسي على المركز الأول في التصميم الجرافيكي، بينما حصلت الطالبة الزهراء بنت ساعد الغافرية من مدرسة فاطمة بنت أسد للتعليم الأساسي على المركز الثاني. وفي مجال الرسوم المتحركة حصل الطالب محمد علي الكرداوي من مدرسة عمار بن ياسر للتعليم الأساسي على المركز الأول وكان المركز الثاني من نصيب الطالبة حوراء بنت علي الكلبانية من مدرسة أسماء بنت الصلت للتعليم الأساسي.

تعليق عبر الفيس بوك