أركان للتصوير وريادة الأعمال واللغة الإنجليزية في ملتقى التخصصات بـ"تطبيقية عبري"

عبري - الرُّؤية

تصوير/ سلطان الشكيلي - المختار النزواني

بدأتْ بكلية العلوم التطبيقية بعبري فعاليات مُلتقى التخصُّصات الرابع، تحت رعاية سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة، وبحضور أصحاب السعادة ولاة المحافظة ورؤساء المصالح الحكومية والخاصة، وعميد الكلية وأعضاء الهيئة الأكاديمية والأكاديمية المساندة والإدارية بالكلية، وعدد من الطلاب والطالبات.

وتضمَّن حفل الافتتاح عددا من الفقرات؛ بدأت بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة الكلية ألقاها الدكتور جهاد محمود الخلف بني يونس عميد الكلية. كما تمَّ تقديم عرض فيديو عن الخطة الإستراتيجية لكليات العلوم التطبيقية، ثمَّ عرض مرئي عن مراحل ملتقيات التخصص، وقدم طلاب وطالبات الكلية عرضا طلابيا بعنوان "اتخاذ القرار"، ثم كرم سعادة الشيخ محافظ الظاهرة (راعي الملتقى) الطالبات المجيدات أكاديميا في الفصلين الأول والثاني، والطالبة الفائزة بتصميم شعار ملتقى التخصصات الرابع.

وصاحب الحفل افتتاح معرض التخصصات، الذي اشتملَ على عدَّة أقسام؛ هي: قسم تقنية المعلومات ويحتوي على أركان لكل فرع في التخصص -وهي: البرمجيات، والشبكات، وأمن تقنية المعلومات، وإدارة بيانات. فيما اشتمل ركن قسم التصميم على محاور تخصص التصميم كالتصميم الرقمي وتصميم الجرافيك والتصوير والرسم، واحتوى كلُّ قسم على أعمال متنوعة للطلاب؛ لفتح مجال أوسع للتعرف على مواهبهم. واحتوى المعرض على قسم آخر للغة الإنجليزية، وركن للتعريف بالمجالس الاستشارية الطلابية من تنظيم لجنة التوعية بالمجالس الاستشارية الطلابية، كما كان بالمعرض ركن لجماعة ريادة الأعمال بإشراف مركز التدريب والتوجيه الوظيفي الطلابي، وركن آخر للتعريف بالرؤية والرسالة والقيم لكليات العلوم التطبيقية.

تعليق عبر الفيس بوك