الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يعلن تأييده ترشح علي بن الحسين لرئاسة "الفيفا"

الرؤية - الوكالات

أصدر الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ممثلا بلجنتها التنفيذية بيانا أعلن فيه تأييده المطلق لترشح الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم لمنصب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا ".

وقال البيان إن سموه يحمل لواء التجديد والتغيير للأفضل والاستقرار والبعد عن القلق والخوف الذي يصاحب اللعبة أحياناً كثيرة من خلال برنامج عمل واضح المعالم يعتمد على الموضوعية والشفافية والنزاهة والمهنية والخبرة ويعمل على تجديد دماء وشباب الاتحاد وتطوير خدماته لتشمل الكون كله بعيداً عن السلبيات التي تسيء للاتحاد.

وأضاف أن الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يعلن بوضوح تام أنّه مع الأمير علي وإلى جانبه في كل خطوة من خطواته المدروسة لتحقيق إنجاز انتخابه لهذا الموقع الأهم في اللعبة الشعبية الأولى في العالم لمعرفتنا بإنجازاته المشرفة عندما تبنى قضايا الكرة العربية في فلسطين والعراق والكرة الإسلامية خاصة في موضوع الحجاب ودعم الكرة الآسيوية في معظم دولها ومنها على سبيل المثال أفغانستان، الهند، سيريلانكا، فيتنام من خلال مكتب التطوير الآسيوي.

وأكد البيان أنّ اللجنة التنفيذية التي تضم في عضويتها مصر، السعودية، قطر، الإمارات، المغرب، السودان الجزائر، ليبيا، العراق، الأردن و فلسطين قد اتخذت قرارها بحماس كبير وبالإجماع وتؤكد أنّها تضع إمكاناتها وكافة الزملاء وأعضاءها ومعظمهم من الكفاءات المتميزة ما يمكنهم من الإسهام في حملة انتخابه بالتحرك في كل الاتجاهات لكسب الأنصار لهذا الاستحقاق الذي يعتبر مسؤولية وأمانة في رقاب الإعلاميين والمسؤولين العرب.

ودعا الاتحاد العربي للصحافة الرياضية كل الإعلاميين الرياضيين العرب وكل مسؤول وصاحب قرار فاعل له علاقة بانتخاب رئيس الفيفا لكي يكونوا خير الأهل والسند والوقوف الصادق الأمين إلى جانب ترشحه ليس على المستوى العربي وإنما على مستوى كل قارات العالم التي بدأت قناعاتها تتوجه لدعم ترشحه بصفته يتحلى بالشجاعة ويحمل الفكر المقنع لإحداث التغيير الذي تريده غالبية دول العالم مع احترامنا الكبير لباقي المرشحين من أصحاب الخبرة والكفاءة والإنجاز.

وأهاب الاتحاد السادة رؤساء الاتحادات الكروية العربية بأن يكونوا في طليعة الداعمين لسموه وانتخابه بعيداً عن أي حسابات أخرى لأن ذلك واجبا وأمانة.

تعليق عبر الفيس بوك