الإثنين, 24 سبتمبر 2018

خبر : بنك عُمان العربي يفتتح فرعا جديدا لـ"اليسر" بصحار

الإثنين 27 أبريل 2015 03:35 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

افتتح بنك عُمان العربي، مؤخرًا، فرعًا جديدًا لـ"اليسر" لخدمات الصيرفة الإسلامية؛ وذلك بمدينة صحار بمحافظة الباطنة؛ ضمن خطته للوصول إلى أكبر عدد من العملاء في السلطنة.

وقال عبد القادر البلوشي مدير عام "اليسر" للصيرفة الإسلامية: "قمنا باختيار صحار كموقع لفرعنا الجديد في محافظة الباطنة؛ لأنها تتمتع بموقع إستراتيجي في المنطقة؛ حيث تحتضن العديد من المشاريع الصناعية؛ وأهمها: ميناء صحار؛ وبالتالي سيلبي فرع اليسر للصيرفة الإسلامية الاحتياجات المصرفية للكثافة السكانية الموجودة في محافظة الباطنة بشكل عام ومدينة صحار بشكل خاص". ويعد فرع اليسر الذي تم افتتاحه في مدينة صحار، فرعا متكاملا؛ حيث يتم فيه تقديم جميع خدمات اليسر للصيرفة الاسلامية كمنتجات الأفراد والشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، جميعها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية؛ مما جعلها تكتسب شعبية كبيرة. كما يعتزم "اليسر" إطلاق العديد من المنتجات المبتكرة لتغطية احتياجات العملاء العمانيين في المستقبل القريب.

وتشمل منتجات اليسر للصيرفة الإسلامية للأفراد على حساب اليسر الجاري، وحساب التوفير، والودائع الثابتة، وتمويل المركبات، والتمويل العقاري وغيرها. أما منتجات اليسر للصيرفة الإسلامية المقدَّمة للشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، فتشمل خدمات التمويل التجاري، والتمويل محدود المدة، والتمويل العقاري.