بايرن ميونيخ يأمل بقاء جوارديولا إلى ما بعد 2016

ميونيخ - رويترز

قال كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ أمس إن المدرب الإسباني بيب جوارديولا سيستمر حتى نهاية تعاقده البالغ ثلاث سنوات مع بطل ألمانيا الذي يأمل في تمديد الارتباط بينهما إلى ما بعد 2016.

وأصبح جوارديولا - الذي انضم في 2013 إلى العملاق البافاري بعدما حصد 14 لقبا في أربعة مواسم مع برشلونة - هدفا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وربطت تكهنات إعلامية المدرب الإسباني الذي فاز بالثنائية المحلية في ألمانيا الموسم الماضي باحتمال الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي. وزادت حدة التكهنات بعد خسارة بايرن 3-1 في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال أمام مضيفه بورتو الأسبوع الماضي ورحيل طبيب الفريق الذي خدم النادي لفترة طويلة والذي قال إن الجهاز الطبي يتحمل مسؤولية الخسارة. لكن الفريق الألماني سحق منافسه البرتغالي 6-1 إيابا يوم الثلاثاء ليصعد للدور قبل النهائي ويقترب جوارديولا من تحقيق ثلاثية غالية من الألقاب في ثاني مواسمه.

وأبلغ رومنيجه صحيفة بيلد "أعلم أنه سيستمر في منصبه هنا حتى 30 يونيو 2016 على الأقل". وأضاف أن محادثات تمديد التعاقد ستبدأ في النصف الثاني من العام عقب نهاية الموسم الجاري. واستطرد "الهدف هو تمديد تعاقد جوارديولا واعتقد أننا نملك فرصة جيدة جدا لبقاء المدرب لما بعد 2016". وفاز بايرن بالثلاثية مرة واحدة فقط في 2013 قبل وصول جوارديولا بفترة قصيرة.

تعليق عبر الفيس بوك