"الإشراف التربوي" برخيوت يحتفل بتكريم 140 من الطلاب المجيدين

رخيوت - العُمانيَّة

أقام مكتبُ الإشراف التربوي بولاية رخيوت بمحافظة ظفار، حفله السنوي الحادي عشر على التوالي؛ لتكريم الطلاب المجيدين في مجال التحصيل الدراسي بمختلف المدارس التابعة للمكتب على مسرح مدرسة أجدروت للتعليم الأساسي بولاية رخيوت.

ورَعَى الحفل سعادة الشيخ محمد بن حمدان التوبي مستشار وزارة التربية والتعليم، بحضور سعادة سيف بن أحمد الغريبي والي رخيوت، وسعادة مسلم بن نصيب الشنفري والي ضلكوت، وعدد من أصحاب السعادة والمسؤولين والشيوخ والأعيان وجمع من المواطنين.

وتضمَّن الحفلُ العديد من الفقرات المختلفة؛ أبرزها: تنظيم أوبريت طلابي بعنوان "منهج وسيرة"، الذي احتوى على خمس لوحات فنية تراثية من الفنون العمانية التقليدية، إلى جانب تقديم عرض مرئي وثائقي عن فعاليات وأنشطة مكتب الإشراف التربوي برخيوت، فضلا عن تقديم قصيدة شعرية وطنية بعنوان "عاد الفرح".

وأكد سعادة الشيخ محمد بن حمدان التوبي مستشار وزارة التربية والتعليم، على أهمية الجهود القيمة من قبل المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار -ممثلة بمكتب الإشراف التربوي برخيوت- في سبيل بذل مزيد من الجهد والعطاء المخلص في مجال تربية وتعليم أبنائنا، وأن يكونوا عماد هذا الوطن ومستقبله.

ومن جانبه، أكَّد حمد بن خلفان الراشدي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار: إنَّ الحفل السنوي الختامي الذي يقيمه مكتب الإشراف التربوي برخيوت يُعد من أهم الفعاليات التربوية بالمحافظة؛ لما له من دور كبير في مجال تحفيز وتشجيع أبنائنا الطلاب بالمدارس.

وألقى حامد بن بخيت المشيخي مدير مكتب الإشراف التربوي برخيوت، كلمة المكتب؛ أشار فيها إلى اهتمام العاملين بمكتب الإشراف التربوي برخيوت بتكريم الطلاب المجيدين للعام الحادي عشر على التوالي، وتطوير قدراتهم الذاتية، وتنمية مواهبهم المختلفة.. مؤكداً أهمية مشاركة أولياء الأمور في مجال تعزيز التواصل المستمر مع الأسرة التربوية بما يكفل تحقيق النتائج المرضية.

وفي الختام، قام سعادة الشيخ راعي الحفل بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية؛ حيث بلغ عدد المكرمين 140طالبا وطالبة، فيما تمَّ تكريم 53 موظفاً وموظفة من مختلف الهيئات الإدارية والإشرافية والفنية والجهات والمؤسسات الراعية والداعمة.

تعليق عبر الفيس بوك