"العربية للطيران" و"عمان والإمارات للصرافة" توفران نظاماً مبسطاً للدفع

مسقط - الرؤية

أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و"عمان والإمارات للصرافة"عن توفير طريقة دفع إضافية تمكن عملاء العربية للطيران من حجز بطاقاتهم وتسديد قيمتها بطريقة سهلة وملائمة.

ويمكن للعملاء اليوم الاتصال بأحد مركزي الاتصال التابع للعربية للطيران في سلطنة عمان، سواء في مسقط، على الرقم (+00968 24700828)أو صلالة على الرقم (+00968 23297796/98) يحصلون بعدها على رقم الحجز الذي يمكنهم استعماله لاحقاً لدفع إجمالي المبلغ المستحق في أي من فروع شركة عمان والإمارات للصرافة، والتي يبلغ عددها 50 فرعاً على امتداد السلطنة. وسيتمكن العملاء حال دفع المبلغ المطلوب من تأكيد حجزهم والحصول على جدول رحلتهم. ويمكن لعملاء "العربية للطيران" اليوم الدفع عبر مجموعة واسعة من قنوات التوزيع والتي تشمل موقع الشركة الإلكتروني، ومركز الاتصال، ووكلاء السفر. وبالإعلان عن نظام الدفع الجديد مع واحدة من أكبر شركات الصرافة في عمان، تفتح الناقلة الباب أمام عملائها للوصول إلى قناة دفع جديدة وملائمة يستطيعون من خلالها دفع قيمة بطاقات السفر بكل سهولة.

وكانت "العربية للطيران" قد قامت مؤخراً بإضافة رحلتين جديدتين على وجهتها من الشارقة إلى مسقط مما يرفع إجمالي عدد رحلاتها بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان إلى 23 رحلة أسبوعية تربط عملاءها في السلطنة مع أكثر من 100 وجهة عالمية.

تعليق عبر الفيس بوك