"حفظ البيئة"بديوان البلاط السلطاني يحتفل بتخريج دفعة من المراقبين الميدانيين

مسقط - الرؤية

احتفل مكتب حفظ البيئة بديوان البلاط السلطاني صباح أمس بتخريج دفعة من المراقبين الميدانيين الذين تلقوا تدريبهم في لواء حرس الحدود، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ معضد بن محمد اليعقوبي محافظ الوسطى.

بدأ الاحتفال الذي أقيم على ميدان معسكر هيماء بالتحية العسكرية لراعي المناسبة، الذي قام باستعراض الصف الأمامي من طابور الخريجين، بعدها قدم الخريجون عرضاً عسكرياً بالمسير العادي، ثم تقدم الطابور للأمام على هيئة الاستعراض.

عقب ذلك قام سعادة الشيخ راعي المناسبة بتسليم الجوائز التقديرية للمجيدين في مختلف الأنشطة والمسابقات، حيث جاء في المركز الأول في المشاة المراقب الميداني خالد بن كاسب الحرسوسي، وفي رماية البندقية أحرز المركز الأول المراقب الميداني ناصر بن سعيد الحرسوسي، وحقق المراقب الميداني خالد بن حمد الحرسوسي المركز الأول في رماية المسدس، بينما في الانضباط العسكري جاء في المركز الأول المراقب الميداني علي بن سالم الوهيبي.

وبهذه المناسبة ألقى سعادة الشيخ محافظ الوسطى راعي المناسبة كلمة قال فيها: إنه ليوم حافل بالفرح والسرور أن نشارك أبناءنا الخريجين فرحتهم وعمان الخير والنماء تعيش في أمن وأمان وتقدم وازدهار في مختلف الأصعدة والجوانب آخذة بأسباب العلم والتدريب منهاجاً للنهوض بمستوى الفرد ليصل إلى أعلى مراتب العلم والمعرفة معتمدة في ذلك على إرثها الحضاري وسواعد أبنائها المخلصين في أداء واجبهم بكل كفاءة واقتدار .

ثم استأذن قائد الطابور راعي المناسبة بالانصراف، حيث مر طابور الخريجين أمام المنصة معلنين بذلك انتهاء مراسم التخريج، ثم شاهد راعي المناسبة والحضور عرضا موسيقيا متنوعاً قدمته موسيقى الجيش السلطاني العماني.

حضر المناسبة العميد الركن مسعود بن علي الهطالي قائد لواء حرس الحدود، وسعادة حسين بن علي بن عبد اللطيف مستشار بديوان البلاط السلطاني، وعدد من المكرمين أعضاء مجلس الدولة ، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى، وعدد من كبار الضباط بالجيش السلطاني العماني وشرطة عمان السلطانية وسعادة الشيخ والي هيماء، وعدد من مديري العموم ومديري المؤسسات الحكومية بالمحافظة، والمدعوين بمحافظة الوسطى والمسؤولين بمكتب حفظ البيئة بديوان البلاط السلطاني وعدد من أولياء أمور الخريجين، وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد لواء حرس الحدود بالجيش السلطاني العماني .

تعليق عبر الفيس بوك