جامعة ظفار تستعرض تخصصاتها في المعرض الدولي للتعليم العالي

مسقط - الرؤية

شاركت جامعةُ ظفار خلال الفترةِ من 20 وحتى 22 أبريل في معرض جيدكس 2015 الدوْلي للتعليم العالي في دورته الثانية عشرة، والذي أقيمَ في مركز عُمان الدولي للمعارض، ورعى افتتاحَه معالي يحيى سعيد عبد الله الجابري، رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم في مركز عُمان الدولي للمعارض بحضور معالي الدكتورة راوية سعود البوسعيدي وزيرة التعليم العالي ومعالي الدكتور داينيوس بافلكيس وزير التعليم والعلوم اللتواني.

ومثل الجامعة في المعرض أحمد عقيل باعمر وسلمى المعشني من دائرة القبول والتسجيل ومن دائرة العلاقات العامة والتعاون الخارجي عبد الرحمن بن عقيل باعمر ومحمد بن سالم الرواس . وشارك في المعرض أكثر من 200 جامعة و كلية من 25 دولة حول العالم من بينها 170 هيئة ومؤسسة تعليمية دولية و 30 مشاركة للهيئات والمؤسسات التعليمية المحلية. وهدفت جامعة ظفار من خلال مشاركتها في معرض جيدكس 2015 إلى لقاء الجمهور وتعريف طلبة المدارس من حملة دبلوم التعليم العام وأولياء أمورهم على التخصصات والبرامج التي تقدمها كليات الجامعة الثلاث و هي الآداب و العلوم التطبيقية ، التجارة و العلوم الإدارية وكلية الهندسة، إضافة إلى التعريف بالبيئة الدراسية و الأنشطة الطلابية و التسهيلات الدراسية وكيفية تسجيل الطلبة و قبولهم والشروط اللازمة للالتحاق بالكليات والبرنامج التأسيسي ومركز التعليم المستمر في جامعة ظفار.

وتسعى جامعة ظفار من خلال المشاركة في المؤتمر إلى تأكيد جودة برامجها الأكاديمية وطرح باقة من البرامج فوق الجامعية في تخصصات إدارة الأعمال، علم النفس، الإدارة، اللغة الإنجليزية والتربية والتي نال عدد مقدر من الخريجين درجات الماجستير فيها .

تعليق عبر الفيس بوك