وفد من "التعليم العالي" للوقوف على سير العمل بـ"تطبيقية صلالة"

صلالة - عادل البراكة

زَارَ الدكتور عبدالله بن علي الشبلي مدير عام المديرية العام لكليات العلوم التطبيقية -برفقة الدكتور ناصر بن علي الجمهوري المدير العام المساعد للشؤون الأكاديمية المساندة، والدكتورة حليمة بنت صالح البدواوي المديرة العامة المساعدة للشؤون الأكاديمية- مقرَّ كلية العلوم التطبيقية بصلالة في إطار الزيارات التي يقوم بها مسؤولو الوزارة لمختلف مؤسسات التعليم العالي للوقوف على سير العمل ومناقشة كافة الأمور الأكاديمية والإدارية التي من شأنها الرقي بالكليات في مختلف الجوانب العلمية والإدارية.

وشمل برنامج الزيارة الالتقاء بالعمادة و الكادر الأكاديمي والأكاديمي المساند والإداري، كما شمل اللقاء المجلس الطلابي، واستمع الفريق الزائر إلى أهم التحديات التي تواجههم. وتم اللقاء بمساعد العميد للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي بمعيَّة رؤساء الأقسام الأكاديمية؛ للوقوف على ما تحقق من منجزات أكاديمية وتفعيل للخطط التشغيلية بما يتوافق والخطة الإستراتيجية لكليات العلوم التطبيقية، واطلع الفريق الزائر بمصاحبة الدكتور زايد بن أحمد زعبنوت عميد الكلية على مرافق الكلية ومنشآتها.

وتواصلتْ اللقاءات مع مساعد العميد للشؤون الأكاديمية المساندة ومدير الشؤون الإدارية والمالية ورؤساء المراكز الأكاديمية الساندة؛ لمناقشة ما يتعلّق بالمراكز المساندة والدائرة المعنيّة، واستمع الدكتور المدير العام والفريق المرافق إلى الجهود المبذولة لتفعيل الخطة الإستراتيجية للكليات من خلال خططهم التشغيلية كلٌّ على حدة. وفي الختام، توجَّه الدكتور عبدالله بن علي الشبلي مدير عام المديرية العام لكليات العلوم التطبيقية بالشكر إلى كافة أعضاء الكلية على جهودهم المبذولة للرقي بالعملية التعليمية في هذا الصرح.

تعليق عبر الفيس بوك