طلاب "البيان" يتفقدون المبنى الجديد للكلية بحلبان

مسقط - الرُّؤية

زَار مجموعة من طلاب كلية البيان المبنى الجديد للكلية الواقع في حلبان، وقدَّم المهندس محمود زيدان شرحا تفصيليا حول مراحل إنجاز المبنى والنسب المتحققة وما يتضمنه من قاعات دراسية ومكتبة ومسرح وقاعات أنشطة طلابية ومطاعم للأساتذة والطلاب.

وقال مهندس المشروع: إنَّ مساحة المبنى تبلغ 18 ألف متر مربع موزَّعة على أربعة طوابق تعلوها قبة وسطية يبلغ ارتفاعها عن الأرض حوالي 25 مترا، يحيط بها جناحان يضمان المكاتب الإدارية ومكاتب الهيئة التدريسية وقاعات دراسية مجهزة بأحدث التقنيات اللازمة لتدريس تخصصات الإعلام واللغة الإنجليزية.

وأضاف المهندس زيدان بأنَّ مبنى الكلية -الذي يُتوقع إنجازه قبل سبتمبر المقبل- يضم قاعة كبرى متعددة الأغراض تتسع لألف شخص مجهزة وفق أحدث المواصفات، ويضم أستوديو كبيرا طبقا للمواصفات العالمية ومكتبة قابلة للتوسع مستقبلا مجهزة بأجهزة الحاسوب لأغراض المطالعة والبحث وإنجاز الواجبات المطلوبة من الطلاب.

وحول المنشآت الجديدة التي يمكن إضافتها للمبنى مستقبلا، قال المهندس زيدان: نعمل على إنجاز المرحلة الأولى من مباني الكلية التي تضم مواقف للسيارات ومناطق خضراء وملاعب رياضية، فيما تشهد المرحلة الثانية إنجاز مبنى متصل بالمبنى الحالي وإنجاز مبان سكنية للأساتذة والموظفين والطلاب.

وخلال جولة الطلاب، أجاب المهندس محمد زيدان عن الأسئلة والاستفسارات التي طرحها الزائرون حول كل ما يتعلق بمبنى البيان الجديد ومرافقه. وعلى هامش الزيارة أنجز العديد من الطلاب تقارير تليفزيونية إخبارية حول مشروع الكلية ومبناها الجديد، كما وفرت الجولة مادة صحفية للطلاب لإنجاز تحقيقات ومقابلات وتقارير صحفية تشكل حزءًا من منهجهم الدراسي.. ونظم الجولة وأشرف عليها الدكتور فاضل محسن أستاذ مواد التحرير الصحفي في الكلية.

تعليق عبر الفيس بوك