"عُمان للتأمين" تحصد جائزة أفضل منتج للأعمال

مسقط - الرؤية

حصلت شركة عُمان للتأمين على جائزة أفضل منتج تأمين عن فئة منتجات التأمين للأعمال، خلال حفل جوائز مجلة بانكر ميدل إيست لمنتجات التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2015، وذلك لإطلاق برنامجها المبتكر "منافع" التأمين لدى شركة عُمان للتأمين لطاقم الموظفين في الشركات.

وأنشئت الجائزة، بتنظيم من مؤسسةCPI Financial"" لتكريم والاعتراف بنجاح المؤسسات المالية في جميع أنحاء المنطقة. وضمن قائمة تضم أكثر من 80 شركة مرشحة عن 55 فئة لـ 383 منتجا وخدمةً، تم التصويت بقوة لاختيار

الفائزين. بإطلاقها برنامج "منافع" التأمين لدى شركة عُمان للتأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، توفر عُمان للتأمين للموظفين في كل شركة عميلة لديها خصما خاصا على منتجات تأمين السيارات الشخصية.

وقال جولين أودريري، نائب رئيس تكامل العملاء: يعد هذا البرنامج المخصص للموظفين ميزة فريدة نقدمها لعملائنا من الشركات. ولا يتطلب تفاوض ولا توقيع عقود، وهو مجاني . وعلاوة على ذلك، يمثل ميزة رائعة لعملائنا .

وتعليقا على هذا الحدث، قال باتريك شوفيل، الرئيس التنفيذي لعُمان للتأمين:ً يعد "منافع" التأمين من شركة عُمان للتأمين أول برنامج من نوعه متخصص في بيع المنتجات الفردية للموظفين في شركاتنا العميلة.

وأضاف: نحن فخورون بالحصول على جائزة بانكر ميدل إيست لأفضل منتج في دولة الإمارات" نظير هذا الابتكار. ونرى أن الجائزة شهادة على ثقة القطاع وتأكيد لنجاحنا في عرض وتقديم منتجات قيمة لعملائنا والاستمرار في شراكاتنا طويلة الأجل .

تعليق عبر الفيس بوك