6 أوراق عمل في لقاء موظفي مديرية المدارس الخاصة

مسقط - ميا السيابية

التقت المديرة العامة بالمديرية العامة للمدارس الخاصة بوزارة التربية والتعليم فاطمة بنت عبد العباس نوراني أمس بالموظفين العاملين بالمديرية، في لقاء بعنوان "نلتقي لنرتقي للأفضل"، وألقت المديرة العامة للمدارس الخاصة كلمة أوضحت من خلالها أن اللقاء يهدف إلى التعريف بالمشاريع والإنجازات التي تحققت بالمديرية، والسعي نحو التكامل الوظيفي للعاملين بها، إلى جانب التعرف على جوانب العمل التي تقع على عاتق دوائر المديرية وموظفيها.

وشهد اللقاء استعراض 6 أوراق عمل للدوائر والمكاتب المختلفة بالمديرية؛ بهدف تعريف الموظفين المستجدين بعمل الدوائر والمكاتب التابعة للمديرية، وأهم المشاريع والإنجازات التي تم تحقيقها والخطط المستقبلية المرسومة. وقدم الورقة الأولى الخبير التربوي القائم بتسيير عمل ضمان الجودة بالمديرية خليفة بن عيسى البلوشي، وتطرق من خلالها إلى التعريف بمهام مكتب ضمان الجودة وأبرز إنجازاته، والخطط المستقبلية له.

وقدمت الورقة الثانية مديرة مكتب المدارس الدولية بالمديرية صديقة بنت عبد المجيد اللواتية، وتناولت فيها عدد المدارس الدولية بالمديرية والهيكلة التنظيمية للمكتب واختصاصاته وأهم المشاريع التي تم إنجازها. وقدمت الورقة الثالثة مديرة دائرة الإشراف والتقويم بالمديرية سعاد بنت إبراهيم الشحية، وتحدثت فيها عن أهمية الدائرة وهيكلتها، وأهم اختصاصاتها وإنجازاتها، إضافة إلى أهم خطط الدائرة ومشاريعها المستقبلية، وقدم الورقة الرابعة نائب مدير دائرة برامج ومناهج المدارس الخاصة بالمديرية نبيل الخنبشي، وتناول فيها مهام الدائرة واختصاصاتها، وأهم المشاريع التي تم تنفيذها للعام الدراسي الحالي والتحديات الفنية والإدارية.

وتطرقت نائبة مديرة دائرة التعليم قبل المدرسي محفوظة بنت راشد المشيقرية في الورقة الخامسة إلى عدة محاور منها رسالة الدائرة ومهامها، وأهم مشاريعها لدى منظمة اليونيسيف، والرؤية والمشاريع المستقبلية لها، أما الورقة الأخيرة فكانت عن دائرة طلبات الترخيص وقدمها أخصائي تدريب بالمديرية عبد الله بن عيسى العامري، وذكر فيها أهم اختصاصات الدائرة والتعريف بقسم الترخيص ومهامه، والتعريف بقسم التعيينات وضوابط تقديم طلبات التعيين بالمدارس الخاصة.

تعليق عبر الفيس بوك