حلقة عمل عن طرق تدريس اللغة الإنجليزية بـ"تقنية شناص"

شناص - العُمانيَّة

نظَّم مركزُ اللغة الإنجليزية بالكلية التقنية بشناص، أمس، حلقة عمل تدريبية في تدريس اللغة الإنجليزية، بعنوان "التوجهات الحديثة في تدريس اللغة الإنجليزية"، بمشاركة أكثر من 220 محاضرا في تدريس اللغة الإنجليزية من مختلف مؤسسات التعليم الحكومية والخاصة في السلطنة.

وقال علي بن عبدالله البلوشي رئيس مركز اللغة الإنجليزية بالكلية، إنَّ مركز اللغة الإنجليزية بالكلية التقنية بشناص يحرصُ على تنظيم حلقة العمل التدريبية سنويًّا؛ لما لها من أهمية في مواكبة التطورات المستمرة والممارسات الحديثة في مجال تدريس اللغة الإنجليزية، مع التأكيد على أهمية مثل هذه اللقاءات التي تجمع ممارسي اللغة الانجليزية من مختلف المؤسسات التعليمية بالسلطنة.

وشهدتْ حلقة العمل تقديم مجموعة من أوراق العمل والحلقات التدريبية المتنوعة حول طرق التدريس الناجحة والتوجهات والممارسات الحالية في مجال تدريس وتعليم اللغة الإنجليزية، كما قدم المحاضرون المشاركون عددا من الإستراتيجيات وأساليب التدريس وأنشطة تفاعلية للمشاركين، كما اشتملت الحلقة على معرض للكتب. وفي الختام، كرَّم علي بن عبدالله العلوي مساعد عميد الكلية لشؤون الطلبة المحاضرين ومقدمي أوراق العمل وعددًا من المشاركين والمنظمين.

تعليق عبر الفيس بوك