جامعة السلطان قابوس و"الاعتماد الأكاديمي" تشاركان في معرض "جيدكس" للتعليم العالي

مسقط - الرؤية

تشارك جامعة السلطان قابوس في فعاليات المعرض الدولي للتعليم "جيدكس 2015" الذي تنظمه وزارة التعليم العالي بالتعاون مع الشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية ويستمر لثلاثة أيام بمشاركة 170 هيئة ومؤسسة تعليمية ذات تصنيف عالمي ودولي، وأكثر من 200 جامعة من 23 دولة حول العالم تستعرض أحدث برامجها في التعليم العالي.

وتهدف الجامعة من المشاركة إلى تعزيز حضورها، وإبراز دور الجامعة كبيت خبرة في الجوانب العلمية والبحثية، والتواصل مع مختلف شرائح المجتمع، والالتقاء مع ممثلي المؤسسات التعليمية المشاركة وتبادل الخبرات والمعارف معهم، وكذلك التعريف والترويج لبرامج الجامعة المختلفة وخاصة برامج الماجستير والدكتوراة، والبحث العلمي.

وفي الإطار نفسه ومن أجل مد جسور التعاون والتعارف مع مختلف جامعات العالم المشاركة في المعرض، تنظم الجامعة يومًا مفتوحًا لممثلي الجامعات لزيارة الجامعة لتعريفهم ببرامج الجامعة الأكاديمية والبحثية، وعرض أهم المشاريع الطلابية والأكاديمية ويطلع المشاركون على تجارب الجامعة الناجحة والمتميّزة في مجال التعاون الدولي. ومن جانبها، تشارك الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي غدا في معرض (جيديكس) بمركز عمان الدولي للمعارض. ويعد معرض جيديكس فرصة للتعرف على الجامعات والكليّات والمؤسسات الأكاديمية، ويوفر فرصة للطلبة وأولياء الأمور للحصول على المعلومات بشأن مجال التعليم العالي. وتأتي مشاركة الهيئة في إطار التعريف بأعمال الهيئة وما تقدمه من خدمات للمؤسسات التعليمية والطلبة والباحثين في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي.

تعليق عبر الفيس بوك