مسابقة لأفضل مبادرة تطوعيّة.. الأحد المقبل

مسقط - أزهار الشملية

تنظم مجموعة الرؤية الاجتماعية بجامعة السلطان قابوس مسابقة "مجتمع الإنجاز" لأفضل فكرة مبادرة تطوعية ضمن فعاليات الأسبوع العلمي الثالث لعلم الاجتماع خلال الفترة من 26 وحتى 28 أبريل الجاري.

وتستهدف المسابقة طلاب جامعة السلطان قابوس والكادر الإداري والأكاديمي وطلاب المدارس من أجل تحقيق جملة من الأهداف تتبلور حول تحفيز الطاقات الشبابية في خدمة المجتمع وتقديم المقترحات والحلول من منظور شبابي جامعي ونقل وتبادل الخبرات واستثارة الشباب للمبادرة في خدمة المجتمع.

وتنفذ المسابقة من خلال مرحلة واحدة بتخصيص ركن لعرض الأفكار المشاركة خلال فترة المعرض المصاحب لفعاليات الأسبوع العلمي الثالث لعلم الاجتماع وتكون آلية تقييم الأفكار المشاركة بنسبة 40% من قبل زوار المعرض من خلال التصويت وتقييم علمي من قبل متخصصين في العمل التطوعي بنسبة 60%.

وتشترط المسابقة تقديم الفكرة في تصور متكامل وأن تدعم الفكرة المشاركة السياسات التنموية الوطنية (اجتماعية, اقتصادية, ثقافية) وأن تكون الفكرة مبتكرة وجديدة وقابلة للتطبيق. وسيجري اختيار الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى والإعلان عنها خلال الأمسية الختامية لفعاليات الأسبوع العلمي الثالث لعلم الاجتماع.

تعليق عبر الفيس بوك