سويسرا.. ثلوج خلابة وأنهار متلألئة وبحيرات مكسوة بشجر النخيل

أوضح الفاضل كاشيو فيتوم - كيمجيز بيت السفر- إنّ الرحلات السويسرية تقدم مجموعة من حزم رحلات السكك الحديدية للمسافر بدون مرافق، والتي صممت خصيصاً للمسافر المستقل الذي يرغب في تجربة قضاء العطلات في سويسرا. وقال إنّ المسافر عبر هذه الرحلات سيستمتع بعدة مناظر خلابة من الثلوج التي تغطى الجبال إلى الوديان الخضراء الخصبة والأنهار الرائعة المتلألئة إلى البحيرات المكسوة بشجر النخيل. وتابع أنّ هذه الحزمة من الرحلات سوف تأخذك خلال هذه الجنة عرضاً وطولاً على مدار السنة. مشيرا إلى أنه من خلال المغامرة السويسرية يمكن للمرء أن يتمتع برؤية السكك الحديدية الجبلية المثيرة، والمدن الساحرة ومشهد جبال الألب المثير الذي تشتهر به سويسرا".

وذكر كاشيو أنّ الرحلات السويسرية تقدم محطة واحدة للعملاء الذين يتطلعون لقضاء عطلات في سويسرا، وأضاف أن نظام الحجز عبر الإنترنت بالإضافة إلى الموظفين المدربين يقدم تدريباً جيداً للمسافرين بالإضافة إلى المساعدة في حجز حزمة شاملة لرحلات السكك الحديدية والرحلات الجبلية بالإضافة إلى حجز الفنادق والرحلات الجوية، وتوفير المعلومات المتعلقة بالمناطق، والمدن، ومواقع يونسكو التراثية، والحدائق السويسرية، والرحلات الجبلية والنزهات لمشاهدة معالم المدينة.

وتتمتع سويسرا بجمال المناظر الطبيعية الخلابة مما زاد شعبية هذه الوجهة عاماً بعد عام، وسوف يكون السفر إلى سويسرا هذا الصيف عبر الانضمام إلى الرحلات السويسرية أكثر راحة وخاليا من الإجهاد والتوتر.

وتعد رحلات القطارات أفضل طريقة للتشبع من جمال سويسرا حيث إنّ هذه الرحلة تمثل فرصة لالتقاط الأنفاس عند هذه الوجهة. كما أنّ السفر إلى سويسرا عبر نظام السفر السويسري يعتبر سفراً خاليا من التوتر على الإطلاق حيث يغطى (35) مدينة من خلال شبكة تغطى (20.000 ) من مسارات القطارات والحافلات والقوارب. أما بالنسبة للعائلات التي تسافر معاً، فإنّ نظام السفر السويسرى يقدم للأطفال تحت سن السادسة عشرة سفراً مجانياً عند مرافقة أحد الوالدين على الأقل الذي يحمل تصريحا سويسربا سارى المفعول. كما يقدم أيضاً عرضاً مجانياً لرفع التذاكر إلى الدرجة الأولى في القطارات للحجوزات التي تمت قبل الفترة من 20 إلى 30 من الشهر الجاري.

وتقدم الرحلات السويسرية هذا العام خط سير فريد " الرحلات الرائعة السويسرية" والتي تمتد إلى (11) ليلية و(12) يوما -عطلة السكك الحديدية- التي تأخذك بعيداً عن المسار المألوف. حيث تبدأ الرحلة وتنتهى في زيوريخ، وتشمل هذه الرحلة الرائعة جولة إلى أعلى محطة مرسى المركبات في أوروبا لرؤية جنة نهر الجليد في ماترهورن.

سيستمتع الزائر أيضاً بركوب السكك الحديدية المعلقة الكلاسيكية من ستانس إلى كالتي ومن ثمّ إلى مرسى المركبات ذات السطح المفتوح المزدوج للوصول إلى ستانسيرهورن. يمكن للمرء أيضاً تجربة رحلة الحافلات والقطارات المثيرة من سانت موتيز إلى لوغانو عبر تيرانو على بيرنينا أكسبريس؛ كما أن نهر الجليد إكسبريس المشهور عالمياً سوف يأخذك من خلال المناظر الطبيعية الجبلية الخلابة، بالإضافة إلى (91) نفقاً و(291) جسراً مثيراً للإعجاب. من خلال هذه الرحلة الفريدة الاستثنائية يمكن للمسافرين أن يجعلوها تناسب تفضيلاتهم وأولياتهم. يمكن للأسر أن تزور وجهات أخرى مع أخذ الأطفال بعين الاعتبار مثل نزهة أو رحلة قصيرة إلى تيتليس و جنجراجويش في حين يمكن للذين يرغبون في قضاء شهر العسل الذهاب إلى سانت موريتز، غستاد وموترويكس.

" نزهة سياقة ذاتية بالسيارة" هي أيضاً إثارة ومغامرة تبدأ من زيوريخ لتغطي سانت غالين، دافوس، لوغانو، زيرمات و مونترويكس. وتقدم الرحلات السويسرية عرضاً ترويجياً على رحلات مختارة " أشتر واحدة وأحصل على أخرى مجاناً " للحجوزات والسفر بين 01- 31 من مايو المقبل.

أما السكن في سويسرا حالياً للعائلات الكبيرة فقد أصبح سهلاً جداً من خلال الشقق السكنية التي تقدمها الرحلات السويسرية. وتتوفر الشقق السكنية في كل من لوسيرن وإنترلاكين وكلها في قلب سويسرا، وتقع كافة هذه الشقق بالقرب من محطات الحافلات والقطارات مما يجعلها مريحة للغاية ويمكن اعتبارها نقطة انطلاق وسفر إلى جميع أنحاء سويسرا.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بمكتب الرحلات السويسرية في الحي التجاري على هاتف رقم: (24760557/ 24760560) أو البريد الإلكتروني : contact@swisstours.com أو الاتصال بأقرب وكيل سفر.

تعليق عبر الفيس بوك