"تعليمية ظفار" تكرم الطلبة المجيدين في أولمبياد الكيمياء الوطني

صلالة - أمل اليربوع

نظمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار حفلا لتكريم الطلبة المجيدين في أولمبياد الكيمياء الوطني للعام الدراسي الماضي 2013/2014 تحت رعاية منصور بن حمد بن منصور الشكيلي مدير دائرة تطوير مناهج العلوم التطبيقية وعضو اللجنة الرئيسية لإدارة برنامج أولمبياد الكيمياء بوزارة التربية والتعليم بحضور محمدبن عامر النقيب اليافعي مدير دائرة تنمية الموارد البشرية وعدد من التربويين من مشرفين ومديري مدارس.

وبدأ حفل التكريم بكلمة الدكتور خالد أحمد جمعان عبيد مشرف أول كيمياء الذي رحّب بالحضور وأثنى على دور المشرفين والمعلمين وجهودهم المتواصلة لحث الطلبة وتحفيزهم وتعريفهم بالبرنامج الدولي أولمبياد الكيمياء ومراحلة وأهميّته بالنسبة لهم لتكوين علماء صغار يمكن أن يتبنوا من قبل معاهد علمية أو من قبل جامعات وبالتالي يصبح للطالب أو الطالبة مستقبلا ومكانة علمية.

واستعرض المشرف الأول نماذج من مسابقات أولمبياد الكيمياء لعدد من الطلاب المعروفين دوليا. وأكد على أهميّة الحصول على المذكرات الخاصة بأولمبياد الكيمياء لما لها من أهمية في تطوير مستواهم العملي والارتقاء بتحصيلهم.

وفي الختام كرم راعي المناسبة الطلبة الفائزين في أولمبياد الكيمياء الوطني وعدد من المدارس المساهمة في البرنامج الوطني إلى جانب تكريم المشرفين والمعلمين وأعضاء اللجنة المحلية على جهودهم في هذا الجانب. وقدّم مدير دائرة تنمية الموارد البشرية هدية تذكارية لراعي المناسبة.

وشملت قائمة الطلبة المكرمين حسام بن أحمد الكاف وأحمد بن محمد الحكماني من مدرسة ابن خلدون للبنين بولاية مرباط، ومن مدرسة السعيدية للبنين بصلالة الطلاب شاس خالد النجار وأحمد محمود الجمل والطالب علاء عارف عزوز، ومن مدرسة النهضة للبنات الطالبة مرام حازم سليمان، ومن مدرسة ثمريت للبنات الطالبة عطا الله أسامة شعبان.

تعليق عبر الفيس بوك