البنك الوطني العماني يواصل دعمه لرياضة الجولف في السلطنة بإطلاق ثلاث مبادرات فريدة

مسقط - الرؤية

أعلن البنك الوطني العماني أمس عن دعمه لثلاث مبادرات جديدة للعبة الجولف بالتعاون مع جولة التحدي الأوروبية. ومن المتوقع أن تسهم هذه الاتفاقية في تعزيز مكانة سلطنة عمان والبنك الوطني العماني على الصعيدين الإقليمي والعالمي، في الوقت الذي تعطي فيه دفعة كبيرة للجهود الهادفة إلى خلق بيئة تشجع العمانيين على الاهتمام بمختلف الأنشطة الرياضية والمشاركة فيها.

وكشف أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني عن أهم العناصر الرئيسية لهذه الاتفاقية الجديدة وذلك في حفل خاص كان ضيف الشرف فيه معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي، وزير الشؤون الرياضية.

وتتمتع بطولة نهائيات البنك الوطني العماني الكلاسيكية الكبرى للجولف، التي أعيد تصميمها حديثا،ً بأهمية عالية وتعتبر أكبر الفعاليات على جدول جولة التحدي الأوروبية. ومن المتوقع أن تقام هذه البطولة في ملعب الموج للجولف ذي الطابع الفريد والمصمم من قبل أسطورة الجولف العالمية جريج نورمان. وستنطلق فعاليات البطولة يوم الأربعاء 4 نوفمبر 2015 وتستمر لغاية يوم السبت 7 نوفمبر 2015 - حيث ستمثل نهاية مثالية لموسم 2015. وسيشهد هذا الحدث، الذي سيُقام على هذا النحو طيلة السنوات الأربع المقبلة، منافسة شديدة بين 45 من أفضل لاعبي الجولف المصنفين وذلك من أجل الفوز بجائزة قيمتها 397 ألف دولار أمريكي. وعلى إثر ذلك سيتم اختيار أفضل 15 لاعباً للعب مع النجوم في جولة التحدي الأوروبية في موسم 2016.

بالإضافة إلى ذلك، وكجزء من التزامه نحو المجتمع وجهوده الرامية إلى تحفيز المواهب العمانية في رياضة الجولف، سيقوم "البنك الوطني العماني" بتنظيم مسابقة خاصة بالتعاون مع بطولة نهائيات البنك الوطني العماني الكلاسيكية الكبرى للجولف تقتصر بالتحديد على اللاعبين العمانيين المؤهلين.

وبهذه المناسبة قال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني": "نسعى في البنك الوطني العماني على الدوام إلى دعم نمو وازدهار وطننا من خلال إطلاق العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية، لأجلك- لأجل الوطن-. وتعد هذه المناسبة إنجازاً تاريخياً آخر في مسيرة البنك الوطني العماني. وبعد النجاح الكبير الذي حققناه في تنظيم واستضافة بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف على مدى عامين باعتبارها المرحلة ما قبل الأخيرة ضمن موسم جولة التحدي الأوروبية، يشرفنا في هذا العام أن نقوم بإحضار نهائيات البنك الوطني العماني الكلاسيكية الكبرى للجولف إلى أرض السلطنة حيث ستقدم هذه البطولة تجربة فريدة للزوار والمتنافسين على حد سواء كما ستمثل إلهاماً وحافزاً كبيرين للجيل القادم من نجوم الرياضة في السلطنة.

وأضاف: "منذ إطلاق 'بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف والتي تعد أول بطولة جولف للمحترفين تنظمها جولة التحدي الأوربية على مستوى سلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي، فإن الإعجاب بهذه البطولة لم يقتصر على مشجعي رياضة الجولف فحسب، بل حاز النجاح الباهر الذي حققته على إشادة محبي هذه الرياضة من شتى دول منطقة الشرق الأوسط والعالم أيضاً، مما ساهم بدوره في تعزيز مكانة سلطنة عمان والبنك الوطني العماني في كافة أنحاء العالم .

تعليق عبر الفيس بوك