كلية الشرق الأوسط تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة من حملة الماجستير والبكالوريوس والدبلوم

مسقط - الرؤية

احتفلت كلية الشرق الأوسط أول أمس بتخريج الدفعة التاسعة من حملة الماجستير والبكالوريوس والدبلوم، في 18 تخصصًا لشتى برامج الهندسة والتقنية وإدارة الأعمال، والبالغ عددهم 452 خريجًا وخريجة، منهم (206) من حملة الدبلوم، و(190) للبكالوريوس، و(56) للماجستير. وأقيم الحفل في قاعة عمان، بفندق قصر البستان، بحضور جون كويرك النائب المشارك لرئيس جامعة كوفنتري، بالمملكة المتحدة، والدكتور عبد الله بن سيف الصباحي رئيس مجلس إدارة الكلية، والبروفيسور آر سي باتاتشارجي عميد الكلية، وعددٍ من المسؤولين في قطاع التعليم العالي، والأكاديميين والمدعوِّين وأولياء أمور الخرِّيجين والخرِّيجات.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وألقى البروفسور آر سي باتاتشارجي عميد الكلية كلمة قال فيها إن الكلية استوعبت ما يزيد على 5000 طالب وطالبة في 18 برنامجًا دراسيا بالارتباط الأكاديمي مع جامعة كوفنتري وجامعة ولفرهامبتون بالمملكة المتحدة. واستعرض لمحة عن الجهود التي تبذلها الكلية في سبيل الرقي بالمستوى الأكاديمي للطلبة وتذليل الصعاب والتحديات التي يواجهونها.

وعبر جون كويرك النائب المشارك لرئيس جامعة كوفنتري بالمملكة المتحدة عن تمنياته بالتوفيق للخريجين قائلا: لابد وأن يشعر كل واحد منكم بمعنى التميز والإنجاز وأنتم تقفون اليوم في هذا التتويج بعد أن قضيتم أوقاتكم في كلية الشرق الأوسط محققين الرسالة التعليمية متسلحين بالعلم والمعرفة لتقوموا بدوركم في خدمة الوطن وتنمية منجزاته ومكتسباته.

تعليق عبر الفيس بوك